دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه شاهد.. نجوى كرم تغني شارة “الزير سالم”

شاهد.. نجوى كرم تغني شارة “الزير سالم”

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – دبي: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة اللبنانية نجوى كرم، وهي تغني شارة المسلسل التاريخي السوري “الزير سالم” خلال حفلها أول أمس الجمعة في دبي، على مسرح “كوكا كولا أرينا”.

بالفيديو.. نجوى كرم تغني شارة الزير سالم في دبي 👇

وتفاعل محبو وجمهور مسلسل “الزير سالم” مع فيديو “نجوى كرم”، واستذكروا مخرج العمل الراحل حاتم علي.

ونشر الناقد الفني السوري خلدون عليا، الفيديو عبر صفحته في “فيسبوك” وأرفقه بتعليق: “الدراما السورية صنعت مجداً كبيراً بكل مبدعيها وذكرى الراحل حاتم علي وقيمة ما صنعه باقية والتحية للموسيقار طاهر ماملي على هذا الإبداع الكبير.. نجوى كرم تغني شارة مسلسل الزير سالم على مسرح كوكا كولا ارينا في دبي”.

نجوى كرم تغني شارة الزير سالم

نجوى كرم تغني شارة الزير سالم

 

بدوره الموسيقار السوري طاهر مامللي، الذي قام بتأليف شارة “الزير سالم”، شارك منشور الناقد “خلدون عليا”، عبر صفحته في “فيسبوك”، وتفاعل متابعو “مامللي” مع المنشور، وعبروا عن إعجابهم بما قدمه، وعلّقت نور: طاهر مامللي بإبداعو دائماً بيعطيك أمل أنو لسى في شي حلو جايي، فيما علقت ليندا: الرائع طاهر مامللي.. مين قدك بالإبداع بتاخد العقل.

 

ويعد مسلسل “الزير سالم” أحد أبرز مسلسلات الدراما السورية، وتم عرضه عام 2000، وهو من تأليف الراحل ممدوح عدوان وإخراج حاتم علي، وشارك فيه: سلوم حداد، فاديا خطاب، بسام كوسا، ورفيق علي أحمد، وزهير عبد الكريم، وفرح بسيسو، وغيرهم.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00