دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال شاهد.. فراس إبراهيم يوثّق آخر ظهور لـ ثناء دبسي

شاهد.. فراس إبراهيم يوثّق آخر ظهور لـ ثناء دبسي

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – دمشق: ودّع الفنان السوري فراس إبراهيم، الفنانة ثناء دبسي، بمقطع فيديو وكلمات مؤثرة.

ونشر “إبراهيم” عبر صفحته في “فيسبوك” مقطع فيديو خلال زيارته للفنانة الراحلة وزوجها الفنان سليم صبري، الشهر الماضي، فوثّق بذلك آخر ظهور لـ “ثناء دبسي”.

كما أرفق “إبراهيم” الفيديو بتعليق يتحدث فيه عن آخر زيارة له لبيت الفنان سليم صبري وزوجته الراحلة ثناء دبسي، في يوم عيد الحب 14 فبراير/ شباط الجاري.

وكتب “إبراهيم”: من كام يوم في عيد الحب سألني الغالي سليم لمين قالب الكاتو اللي انت جايبه، قلتله جايبه لماما ثناء بدي احتفل معها بعيد الحب، قلي كتير راح تفرح فوت بسرعة قدملها ياه.

وأضاف “إبراهيم”: وفعلاً رغم التعب وثقل المرض انبسطت وفرحت كتير وماكنت متخيل إني حكون اليوم جنبها وأشهد اللحظات الأخيرة الصعبة التي خانها فيها النبض وودعت هذه الدنيا الفانية بعد أن توقف قلبها الأبيض الناصع عن الخفقان، سأفتقدك أيتها البهية الجميلة الرائعة كما افتقد أمّي التي سبقتك إلى الملكوت الأعلى قبل سنة من الآن.

بالفيديو.. آخر ظهور للفنانة ثناء دبسي👇

وختم “إبراهيم” منشوره بالقول: عزائي الحار إلى أبي الروحي الفنان الكبير سليم صبري وإلى ريم ويارا وثائر وإلى الأحفاد والأخوة والأهل والأصدقاء وإلى كل محبي الفنانة القديرة المحترمة ثناء دبسي، الله يرحمك ياست الكل، البقاء لله.

يذكر أن الفنان فراس إبراهيم، يحرص على توثيق لحظات تواجده مع الفنان سليم صبري زوجته الراحلة ثناء دبسي.

وقد شارك في وقت سابق، فيديو أيضاً لـ سليم صبري وثناء دبسي، وهم في حديقة منزلهم يعتنون في أشجارها وورودها، وعلق عليه، “الأخ الغالي سليم صبري والأم الغالية ثناء دبسي وحب العمر الذي لايذبل ولاينطفئ”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00