دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه شاهد.. خالد سليم يحلق شعره تضامناً مع والدته

شاهد.. خالد سليم يحلق شعره تضامناً مع والدته

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – بيروت: فاجأ الفنان المصري خالد سليم، جمهوره وأقدم على حلق شعر رأسه على الهواء، وذلك تضامناً مع والدته التي أصيبت بمرض سرطان الثدي، مؤخراً.

وخلال ظهوره في برنامج على قناة “الجديد” أعلن “خالد” تضامنه مع والدته وحلق شعره بالكامل، وقال: “عايز أعمل حاجة كان نفسي أعملها ولكن كان عندي التزامات مخلتنيش أعملها، ولكن أنا بعتذر للالتزامات اللي جاية، وأنا بعلن تضامني التام لماما بعد إصابتها بالسرطان ولكل اللي جالهم المرض اللعين ده وكل الناس اللي فقدت أحد أسرتها وأحبابها بسبب المرض القذر ده، ربنا يخليكي لينا يا ماما انتي لو روحتي كلنا هنضيع يا ماما”.

كذلك كشف خالد سليم تفاصيل مرض والدته، مشيراً إلى أنه أصيب برهاب الموت بعد فقدان والده، وقال “بعدما فقدت الوالد ابتدينا ناخد بالنا من ماما فبقينا نعمل ليها فحوصات طول الوقت فاكتشفنا المرض فكانت صدمة لينا كلنا بس كان لازم نكتم تعبـنا عشان هي متتـعبش بس هي كانت أقوى مننا وقالت أنا عيشت كويس فلو دي هتبقا نهايتي أنا راضيه واستأصلت ثديها بس الحمد لله وابتدا التعب يبان على وشها شكلها كبر بس لسة زي القمر”.

ودخل “خالد” في حالة من البكاء والانهيار على الهواء أثناء الحديث عن مرض والدته.

وكشف “خالد” عن كواليس طفولته، مؤكداً أنه عاش مرحلة الطفولة والمراهقة في الكويت، وكان يقضي العطلة الصيفية في مصر، وتمنى أن يعيش في مصر بسبب تعلقه الشديد بها، وكان والده صارماً في العقاب.

ولفت إلى أنه كان من أسرة متوسطة الحال، وهو ثالث أخ بالأسرة، مشيراً إلى أنه كان طالباً متفوقاً، وكان يحرص دائماً على إرضاء والده.

بالفيديو.. خالد سليم يحلق شعره تضامناً مع والدته 👇

يذكر أن أحدث أغنيات خالد سليم هي “في طريق الهوى”، التي كان قد أصدرها قبل حوالي ال 7 أشهر عبر قناته على “يوتيوب”، بالتعاون مع الشاعر إيهاب عبد العظيم، والملحن نيس، ومن إخراج بتول عرفة.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00