دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي شاهد.. باميلا الكيك تدعو منتقديها للقراءة والثقافة

شاهد.. باميلا الكيك تدعو منتقديها للقراءة والثقافة

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – بيروت: ردّت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، على منتقدي طريقة كلامها بعد انتشار مقاطع فيديو لها ظهرت فيها وهي تتحدث عن مواضيع متنوعة، ودعت المنتقدين لقراءة الكتب والثقافة في الفلسفة لكي يفهموا ما تقوله.

ونشرت “باميلا” مقطع فيديو عبر حسابها في “أنستغرام”، ردت فيه على المنتقدين، قائلة: إلى كل اللي قالقتهم، إذا اللي بحكي خزعبلات أو سكوبات بدي احكي شي خالف تعرف، هلأ إذا أنتوا مش بتقروا كتير فلسفة وبتتثقفوا، بس كتير شريحة من اللي عم بيفهم فلسفة وبيقرأ بين السطور، وبيفهم بمدرسة الحياة مش بمدرسة التنمر بس، بيعرفوا أنو اللي بقولوا ما في غيروا مش أنو صح ومش أصح، هيدا هوي.

وأضافت: وأنا لا أحب الشهرة، وإذا كنت عم بسعى للشهرة كنت بعملكن قصص بزهقكن مني بطريقة تقولوا ما بقا بدي شوفا خلص شبعت منها، بس وقت تفتحوا شوية كتب في توقيت لكل شي، طق حنك، بس أكيد عندك وقت للصلاة والصوم.

بالفيديو.. باميلا الكيك ترد على منتقدي كلامها 👇

 

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً، مقطع فيديو لـ باميلا الكيك، نشرته عبر حسابها في “إنستغرام”، تنتقد فيها السؤال عن أحوال الشخص بكلمة “كيفك”.

وتحدثت عن سبب قيام الجميع بسؤالها عن صحتها، عن طريق كلمة “كيفك”، قائلة: “كيفك أنت؟ كيفك يو، الجواب بقلب السؤال”، ولفتت إلى أنها لا تتوقع ردة فعلها على الشخص الذي سيطرح عليها هذا السؤال في الأيام المقبلة.

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00