دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه شاهد.. بالدموع لطيفة التونسية تطرح دعاءً إهداءً لوالدتها الراحلة

شاهد.. بالدموع لطيفة التونسية تطرح دعاءً إهداءً لوالدتها الراحلة

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة

طرحت الفنانة لطيفة التونسية، أحدث أعمالها الغنائية، والذي حمل عنوان دعاء “أمي” مساء الخميس على منصات الموسيقى وموقع “يوتيوب” بمناسبة قدوم شهر رمضان، حيث أعلنت إهداء الدعاء لوالدتها الراحلة.

وشاركت لطيفة جمهورها مقطعاً من كواليس تسجيل الدعاء، يظهر وجهها والدموع تغمره، تأثراً بكلمات الدعاء، المخصصة بالكامل لطلب الرحمة لوالدتها التي فارقت الحياة بعد رحلة من المرض في أول أيام العام الجاري.

وعلقت لطيفة التونسية سابقاً على مقطع الفيديو عبر حسابها على موقع إيكس قائلةً: “انتظروا دعاء أمي يوم الخميس الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة على قناتي على اليوتيوب والمنصات الموسيقية، كلمات كريم حكيم ولحن وتوزيع خالد فتوح وتسجيل وميكس بيشوي مجدي”.

وتحدثت لطيفة سابقاً عن صعوبة المشاركة في الحفلات الفنية عقب وفاة والدتها وقالت: “حبايبى الغاليين إللي بيسألوني عن سبب غيابي أكيد الجرح والألم القاسي إللي مريت به بعد ما فقدت أغلى ماليا في حياتي أمي كان صعب جداااااا عليا الحمدلله على كل شيء أمي بإذن الله في الجنة. بأحاول أتغلب عالوجع واطمنكم امبارح أول يوم أغني في الاستوديو بل أنهار وأنا باسجل دعاء لروحها ان شاء الله تسمعوه قريب. الفاتحة لروحها”.

شاهد.. بالدموع لطيفة التونسية تطرح دعاءً إهداءً لوالدتها الراحلة

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00