دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه سيف نبيل يكشف عن سبب خوفه وحزنه

سيف نبيل يكشف عن سبب خوفه وحزنه

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بغداد

كشف الفنان العراقي سيف نبيل، عن مدى شغفه باقتناء الأشياء الثمينة من الساعات الباهظة واليخوت والعقارات وغيرها من الأمور التي تستدعي إنفاق آلاف الدولارات، موضحاً أنه على الرغم من هذا الثراء لا يشعر بالسعادة الدائمة.

وأوضح “سيف” في لقاء مع الإعلامي العراقي “نزار الفارس”، أنه يعتبر الحكم على الأشخاص بناء على فخامة المظهر أو غلو ثمن ما يرتدون، هو “ثقافة محدودة” مشيراً إلى أنه شخص طموح وإذا شاهد شخص ما في نعمة، يدعو له بالبركة والزيادة ويتحدى نفسه في الوصول إلى ما وصل إليه بالقول: “إذا شفت شخص عنده قصر أو لابس ساعة فخمة، بقول الله يزيده ولو أنا شاطر بوصل مثله هذا هو الطموح”.

وأضاف “سيف” في تصريحاته أنه شخص مبذر ولا يدير حساباته المادية ببراعة أو يبخل على نفسه بأي شيء، موضحاً أنه لا يبخل على نفسه بشراء أي شيء يريد، من يخوت وساعات وعقارات وغيرها قائلاً: “اشتريت كل شيء، أنت شنو اللي تشوفه بالحياة ويعجبك أنا ماشي أشوفه وأشتريه كل شيء أحبه الساعات والسيارات والعقارات واليخوت”.

وأطلق “سيف” مؤخراً أغنيته الجديدة “أخذ قلبي” من ألبومه المرتقب “الله يعلم”، وتم تصوير الفيديو الموسيقي في صحراء الإمارات العربية المتحدة ، من إخراج أحمد المنجد وكلمات محمد الصالحي، وألحان سيف نبيل، وتوزيع عمر صباغ.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00