دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه سيف نبيل: أرغب الزواج بفتاة طولها 170

سيف نبيل: أرغب الزواج بفتاة طولها 170

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بغداد: كشف الفنان العراقي سيف نبيل، عن خوفه من الارتباط لأسباب متعلقة بعمله كفنان، وأوضح أن الأرقام التي تحققها الأعمال الغنائية ليس لها علاقة بنجاح الأغنية.

وأكد نبيل، خلال ظهوره ضمن برنامج “المجهول”، أن كل إنسان يحب الاستقرار والارتباط بإنسانة تكمله، إلَّا أنه يخاف الارتباط، لأنه يخشى العيش مع امرأة لا تفهمه وتفهم طبيعة عمله الصعبة، الذي يتطلب منه السفر كثيراً ولفترات طويلة، كما أنه بحاجة لمساحة خاصة به ليبدع في عملية التلحين.

وتابع الفنان العراقي: أنا لست مغنياً فقط، بل ملحن أيضاً وأحتاج لمساحة خاصة بي وطاقة إيجابية ووقت فراغ لأدرس وأبدع فيه، وحول ما إذا كان سيندم على عدم زواجه، أوضح نبيل أنه لن يندم على هذا القرار مستقبلًا، لأنه يؤمن بقضاء وقدر الله، أما بشان مواصفات فتاة أحلامه، فقال لا بد أن تكون متفهمة ورياضية، ويصل طولها إلى 170 سنتميتراَ.

كما بيّن نبيل إنه يعتبر الفن حلالاً وليس به أي مشكلة، قائلاً: “بالنسبة لي الفن حلال والحمد والشكر لله ومش عايز أدخل بين الحرام والحلال وأكون مفتي”.

من ناحية أخرى، رفض سيف نبيل مقارنته بالفنان المصري محمد رمضان، مشيراً إلى أن لكل منهما لوناً فنياً فريداً، وأن النقاش حول المواهب يجب أن يكون بشكل بناء وبعيداً عن المقارنات السلبية.

وسيف نبيل مطرب عراقي من مواليد 4 مارس عام 1986، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 مع أغنية “هاي السنة” بعدها قدم عدداً من الأغنيات المنفردة، كما شارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج المواهب عراق أيدول على شاشة إم بي سي العراق.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00