دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال سيرين عبد النور تهاجم إحدى متابعيها: “غبية” 

سيرين عبد النور تهاجم إحدى متابعيها: “غبية” 

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بيروت: وجهت الفنانة اللبنانية “سيرين عبد النور” رسالة إلى كل من يدعو إلى دخول لبنان بنزاع جديد من خلال تعليق  على حسابها عبر منصة “X” جاء فيه:

“يللي عم يطالب السيد بدخول النزاع، يسترجع صور أطفال قانا وصور لبنان بتموز 2006، وإذا بتحب الآكشن حضار فيلم رعب بدل ما تحضر وجعنا وحل عن سماء لبنان”.

تعليق عبد النور أثار موجة من الجدل والانتقاد حيث ردّت إحدى المتابعات: “أنانية الشعوب !!! شايفة الدفاع عن أطفال ما الها ذنب بتموت.. أنو حب للآكشن والأفلام!! قديه أنك سخيفة، عموماً فلم الرعب متوفر عشاشة الجزيرة مجاني بدون وقت محدد.. بنصحك تحضريه بلكي صحي ضميرك”.

بدورها ردّت “سيرين” التي أعادت نشر التغريدة على حسابها وأرفقتها بالتعليق التالي: “وغبائك شو؟ يلي متوفر على الشاشة مش فيلم بل حقيقة وحضرتو أكتر منك مشان هيك برفض يعيشو أهل بلدي وشعبي”.

من جانب آخر، كان المنتج” محمد مشيش” قد كشف خلال لقائه في برنامج “arab wood” تفاصيل تعاقده مع سيرين عبد النور وقيس الشيخ قائلاً: “وأخيراً جدول سيرين توافق مع جدول الفنان قيس الشيخ وتعاقدوا على المسلسل، والتصوير هيكون قريباً”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور هو مسلسل “العين بالعين” الذي عُرض في آب/أغسطس 2022 وشاركها في البطولة الفنان “رامي عياش”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00