دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال سوزان نجم الدين تشوّق الجمهور لـ”الحشاشين”

سوزان نجم الدين تشوّق الجمهور لـ”الحشاشين”

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – دمشق: شوّقت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، الجمهور لشخصيتها في المسلسل التاريخي “الحشاشين”، المقرر عرضه ضمن سباق الدراما المصرية في رمضان 2024.

ونشرت “سوزان” عبر صفحتها في فيسبوك، البوستر الرسمي لشخصيتها في العمل، وكتبت: انتظروني في شخصية ألينار في مسلسل الحشاشين إخراج المبدع Peter Mimi وإنتاج شركة Synergy – تامر مرسي.. سوزان نجم الدين.. رمضان٢٠٢٤.. دراما مصرية.

سوزان نجم الدين في مسلسل الحشاشين

سوزان نجم الدين في مسلسل الحشاشين

 

وبحسب ما أكدته وسائل إعلام مصرية، اليوم الخميس، فإن المخرج بيتر ميمي، دخل غرف المونتاج والمكساج بمسلسل “الحشاشين”، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج “سينرجي” وذلك من أجل تسليم الحلقات الأولى من العمل للقناة العارضة، حيث أعلن بيتر ميمي انتهاء تصوير المسلسل بالكامل، بعد رحلة استمرت عامين وصور خلالها فى عدد من الدول الأوروبية والقاهرة والديكورات الأساسية فى العمل.

العمل من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشنأوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من ألفنانين، وضيوف الشرف.

“الحشاشين” مسلسل تاريخي تدور أحداثه فى القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية، وهم رجال لا يأبهون بالموت فى سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء يلقون الرعب فى قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جداً.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00