سوزان نجم الدين تحتفل بعيد ميلادها.. ماذا تمنت؟

 

دارمو – دمشق: احتفلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، عبر حسابها في “فيسبوك” بعيد ميلادها والذي يصادف أول يوم بالهدنة من الحرب على أهل غزة.

وشاركت “سوزان” متابعيها مجموعة من الصور، السبت 25 نوفمبر /تشرين الثاني الجاري، وعلقت: شو حلو إنه يصادف عيد ميلادي مع أول يوم بالهدنة الإنسانية مع هالحرب الظالمة وغير الانسانية.. لتكون أول أمنياتي بعامي الجديد هو إنه تستمر الهدنة العمر كله ويعم الحب والسلام على الكون كله.

وأضافت: تاني أمنياتي إنه ترجع الحياة لطبيعتها وينتهي الظلم والشر والحروب من العالم، ونرجع نعيش من جديد.. الشهداء الله يرحمهم ماتوا وراحوا لعند الرحمن الرحيم.. بس إحنا متنا ألف موتة بها الحرب اللعينة اللي قتلت فينا معاني كتير.. وقلبت حياتنا رأسا على عقب.

وتابعت: أمنيتي نطلع من هالكابوس ونرجع نعيش الحب والسلام والاستقرار والإبداع والحياة الاجتماعية الطبيعية لنحسّ إنه عايشين وفيه قيمة لوجودنا على ها الأرض.

واختتمت سوزان قائلةً: بدي أشكر كل مين بحبني لأنه بستمد منو طاقة إيجابية بتخليني ضوّي من جوّا.. وبدي أشكر كل مين أذاني بكلمة أو تصرّف لإني استمديت منه طاقة التحدّي عشان أطوّر نفسي وأكون أحلى وأنجح وأعمق وأبسط حتى أقدر أسامحه وأقدر أبادله الإساءة بالحب.

وكانت الفنانة “سوزان نجم الدين” قد كشفت في وقت سابق لوسائل إعلامية، كواليس مشاركتها في مسلسل الحشاشين، بطولة الفنان “كريم عبد العزيز” المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين والمقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024، في إطار القرن الـ 11، وحول قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين.

ويعد آخر أعمال سوزان نجم الدين، هو مسلسل مربى العز، وضم العمل العديد من النجوم أبرزهم أمل عرفة، عباس النوري، نادين خوري، حسن خليل، وفاء موصللي، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف علي الصالح، وإخراج رشا شربتجي.

 

 

          

منشورات مشابهة

“العهد” يدخل السباق الرمضاني 2025

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا