دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي سمير كويفاتي يعلن لـ”دارمو” موعد انتهاء فترة علاجه من السرطان

سمير كويفاتي يعلن لـ”دارمو” موعد انتهاء فترة علاجه من السرطان

عن طريق : Marlin Hashem

 

مارلين علي – دارمو – دمشق:

طمأن الموسيقار السوري سمير كويفاتي، الجمهور عبر “دارمو” عن وضعه الصحي، مؤكداً أنه بصحة جيدة وأن فترة علاجه من مرض السرطان تنتهي بعد شهر.

وأوضح “كويفاتي” أنه سيعود إلى العمل بعد الشفاء من المرض، موجهاً الشكر لكل من وقف معه في هذه الفترة.

وكان “كويفاتي” قد نشر مقطع فيديو عبر صفحته في “فيسبوك”، ظهر به بصحة جيدة، جالساً أمام “البيانو”، كشف فيه عن عودته للعزف، وأهدى معزوفة أنت بقلبي لجميع أحبابه، وكتب “عودة بعد الحمد الله”.

بالفيديو.. سمير كويفاتي يعود للعزف 👇

 

يذكر أن “كويفاتي” عمل على الموسيقى التصويرية لمسلسل “قلوب من ماء” المقرر عرضه في رمضان 2024، وهو من تأليف وإخراج عماد نجار، ويضمّ الفنانين: باسم مغنية، مازن معضم، فيصل أسطواني من لبنان، وعبير عيسى، منية قديس من الأردن، والممثل محسن العلي من العراق، ومن سوريا يشارك عماد نجار، ومحمد خير الجراح، وسحر فوزي، ويزن السيد، وحازم حداد، وميريانا معلولي، بشار إسماعيل، وغيرهم.

وفي نوفمبر / تشرين الثاني الماضي، خضع سمير كويفاتي، لعمل جراحي، وأوضح عبر صفحته في “فيسبوك” أنه حالياً يخضع لفترة علاج وجرعات.

وفي يوليو / تموز الماضي، كشف “كويفاتي” لموقع “دارمو” أنه في خضم العلاج من مرض السرطان، وأن وضعه الصحي يسير نحو الأفضل، كونه اكتشف الورم من بدايته وتلقى العلاج الكيماوي والشعاعي.

وفيما يخص آخر أعماله، أوضح الموسيقار “كويفاتي”، أنه مع بداية ظهور المرض صار العمل أصعب، ولكن في هذه الفترة تم التحضير لعمل اسمه “رسائل الصوفانية”، وهي رسائل صوفية دينية إنسانية بإشراف الأب الياس زحلاوي، وتؤديها لاميتا يشوع، لافتاً إلى تعاونه مع المخرج “جود سعيد” في فيلم للسينما، والانتهاء مؤخراً من العمل مع المخرج باسل الخطيب، متمنياً أن يستمر في المستقبل ويتعافى لينشط أكتر.

وأضاف: حالياً أنا أحضر لعمل مع المايسترو عدنان فتح الله، قائد الأوركسترا الوطنية للموسيقا العربية حول مشروع موسيقي غنائي، وسنكون على المسرح سويةً وهذا بحاجة وقت وتحضير جيد لنصوص مميزة، وأتوقع في بداية العام القادم سيكون لدينا عمل مميز على المسرح.

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00