سمية الخشاب تكشف لـ”دارمو” حقيقة تحويلها للتحقيق بسبب “أوراق التاروت”

داليا ماهر – القاهرة – دارمو: تحدثت الفنانة المصرية سمية الخشاب لـ”دارمو”، عن آخر تفاصيل أزمة عرض فيلم “أوراق التاروت”، والتي أثيرت مؤخراً وعلى إثر ذلك أعلنت نقابة الممثلين تحويل أبطال وصناع العمل للتحقيق بعد استعانتهم بالبلوغر المصري علي غزلان للمشاركة في إحدى المشاهد، حيث أن ذلك يعد مخالفة لقرارات نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، والتي تقضي بعدم تشغيل “البلوغر”في الأعمال الفنية.

وأضافت الخشاب، إنه لا توجد أزمة بين صناع الفيلم والنقابة مثلما يشاع ولم يحول أحد للتحقيق وأن هذا الكلام عار تماماً من الصحة، وأن الصناع يحترمون قرارات النقابة، كما أوضحت أن قرار وقف العمل ليس جديداً ولكنه كان منذ بداية التصوير، وإن النقيب تفهم الأمر حينها ولا توجد أزمة.

وأثار فيلم “أوراق التاروت” من بطولة سمية الخشاب ورانيا يوسف ومي سليم وإخراج إبرام نشأت، الجدل خلال الفترة الماضية، حيث بدأ بهجوم على الفيلم بسبب وجود مشاهد جريئة لاحدى البطلات تجمعها بـ”كلب”، ثم جاءت أزمة مشاركة البلوغر علي غزلان في العمل، وقرارت وقف تصاريحه وتحويل صناعة للتحقيق.

من جانبه قال الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين في تصريح خاص لـ”دارمو”، أن المخرج إبرام نشأت تحدث معه هاتفياً وتعهد بحذف مشهد “البلوغر”، غزلان وذلك بعد إعلان إيقاف ترخيص الفيلم من قبل النقابة، كما شدد زكي على أن مخالفة ذلك سيؤدي لوقف استخراج تصاريح الفيلم.

المخرج إبرام نشأت تحدث معه هاتفياً وتعهد بحذف مشهد “البلوغر”

وفي حوار سابق لـ”دارمو” تحدثت سمية الخشاب عن تفاصيل عودتها للدراما التلفزيونية بأولى بطولتها المطلقة بعد غياب عامين منذ مشاركتها في مسلسل”موسى” عام 2021، وذلك عبر مسلسل بـ”100 راجل”، والذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي وقدمت خلاله دور سائقة ميكروباص لأول مرة في مشوارها.

كما أعربت الخشاب عن حبها الكبير للمسرح ونجاحها في تقديم شخصية الراقصة “بديعة مصابني”، على خشبة المسرح، مؤكدة أن العرض حقق نجاحاً كبيراً خلال الموسم الأول، وأن تضارب مواعيد الفنانين المشاركين في المسرحية وراء عدم التحضير للموسم الثاني.

كما أشارت الخشاب أن المسرح له متعة مختلفة ومواجهة الناس مباشرة أمر لا يمكن وصفه، مشيرة إنها لا تخاف مطلقاً من تقديم المسرح لكنه في الوقت نفسه يتطلب الكثير من التحضيرات والتدريبات الخاصة بالعرض على غرار الملابس والاستعراضات والماكياج.

          

منشورات مشابهة

هكذا رد وائل زيدان على عماد نجار بعد انتقاده أيمن زيدان

لبلبة لـ دارمو: شخصيتي في “آل شنب” لم يسبق أن قدمتها.. وأعشق السينما

قتل وطلاق وتحرش ومشاجرات بحفل الشامي في ألمانيا