سلافة معمار تكشف موعد عرض مسلسل “الخائن”

دارمو – إسطنبول: كشفت الفنانة السورية “سلافة معمار” عن موعد عرض عملها الجديد “الخائن” الذي يجمعها بالفنان السوري “قيس الشيخ نجيب”، في 5 نوفمبر/تشرين الثاني على منصة شاهد، وعلقت: فيك تحب اتنين بنفس الوقت؟.

بدورها طرحت منصة “شاهد” الإعلان التشويقي الخاص بمسلسل “الخائن” الذي يتألف من 90 حلقة، بعد أن تم تصويره في تركيا، بإنتاج ضخم من “أم بي سي”، حيث سيبدأ عرضه بعد نهاية مسلسل “كريستال، ووصفت منصة ” شاهد” العمل بـ” العظمة والإبداع”، مشوقة في ذلك الجمهور لمشاهدته، كما وصفت ثنائية “قيس الشيخ نجيب” و “سلافة معمار” بـ”الخطيرة” التي ستترك بصمة مميزة على الساحة الفنية.

وظهر في الاعلان الترويجي لمسلسل “الخائن” الممثل قيس نجيب يسير ممسكا يدي كل من الممثلتين سلافة معمار التي تجسد دور زوجته، ومرام علي التي تجسد دور الفتاة التي تعيش معه قصة حب دامت لأكثر من سنتين لحين اكتشاف زوجته بالخيانة لتبدأ بعد ذلك تطورات الأحداث.

وتدور أحداث العمل حول طبيبة تكتشف أن زوجها على علاقة بفتاة أخرى منذ سنتين، ويخونها معها، رغم أنهما كانا يعيشان حياة هادئة وسعيدة مع ابنهما، فيصبح الاختيار صعباً مابين إنقـاذ زواجها أو الانتقام من زوجها، وسط آحداث نارية.

العمل هو النسخة العربية من المسلسل التركي “الخائن”، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم: “قيس الشيخ، سلافة معمار، ريتا حرب، مرام العلي، رولا بقسماتي، جلال شموط، خالد شباط، ايلي متري، تاتيانا مرعب وجينا أبو زيد”.

          

منشورات مشابهة

هؤلاء هم أبرز الفنانين السوريين المكرمين في مهرجان الفضائيات العربية

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”