“سامو زين” يكشف صورة ابنه لأول مرة

دارمو – القاهرة: كشف الفنان السوري “سامو زين” عن ملامح ابنه “محمد” من زوجته الثانية “دينا صالح” للمرة الأولى، موجهاً له رسالة مليئة بالحب.

وشارك “سامو” عبر “إنستغرام” صورتين تجمعانه بابنه محمد، إذ ظهر في الأولى وهو يحتضنه، فيما بدوا يستمتعان بوقتهما على الشاطئ في الصورة الثانية.

وأرفق الصورتين بتعليق باللغة الإنكليزية كشف فيه عن اسم ابنه الحقيقي، قائلاً: “أميري محمد أسامة الأبرص مو زين”.

وأعرب “سامو” عن فخره وحبه الكبيرين به، مؤكداً أنه سنده وكل شيء بالنسبة له، مضيفاً: “بارك الله فيك يا بني، فخور جداً بك أنت العمود الفقري لي وكل شيء، ابني حبيبي ونور عيوني، الله يحفظك ويباركلي فيك ويجعلك سند لي بالدنيا.. ومن الذرية الصالحة”.

كما تمنى” سامو” لابنه مستقبلاً مشرقاً، مليئاً بالسعادة والنجاح، معلقاً: “أول صورة بيني وبينك.. يا رب أشوفك أحسن الناس وفي أعلى شأن، وتحقق كل أحلامك ويعطيك أيام حلوة وسعيدة تليق بقلبك الجميل”.

وكان “سامو زين” قد كشف عن صورة ابنته الكبرى “ألكسندرا” (20 عاماً) للمرة الأولى في عيد ميلادها قبل عامين، إذ صدم الجمهور بعمر ابنته الشابة.

ووجه “زين” لابنته تهنئة بعيد ميلادها، من خلال مشاركته صورة لها، أرفقها بتعليق وصف شعوره عند ولادتها قائلاً: “هذا اليوم هو يوم خاص بالنسبة لي، فهو اليوم الذي جئت فيه إلى الحياة، وحملتك فيه بين ذراعي، وجعلني أشعر بسعادة لم أشعر بها في حياتي، فلم أصدق أنني رزقت بطفلة جميلة ستزيد من قيمة حياتي”.

كما كشف “سامو” عن سبب تسميتها بـ “أليكس”، وعن عمره عندما أصبح أباً، قائلاً: “كان عمري 20 عاماً فقط وهو عمر أصغر من عمرك الذي نحتفل به الآن، ورزقت بطفلة مليئة بالطاقة والعاطفة والأحلام، وهذا ما دفعني لتسميتك باسم أليكس، هل تعرفين ماذا تعني أليكس؟، فهي تعني المشاركة والحب أياً كانت الظروف”.

وأعرب عن حبه واشتياقه الكبيرين لها، معلقاً: “عزيزتي أليكس سأظل أحبك دائماً ابنتي الوحيدة، عيد ميلاد سعيد أليكسندرا، ابنتي الجميلة، أحلم برؤيتك وأن أحملك بين ذراعي وأخبرك عن اشتياقي لك ومدى شعوري تجاهك وأخبرك كم وحشتني”.

يذكر أن “سامو زين” تزوج مرتين، الأولى في عمر صغير جداً عند سفره إلى بريطانيا، وتزوج من امرأة بريطانية ولديه منها ابنته ألكسندرا، ثم تزوج في عام 2016 من الإعلامية المصرية دينا صالح ولديه منها طفله محمد، وأعلنا انفصالهما عام 2021.

          

منشورات مشابهة

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات

يوسف عسّاف مكرّماً في بيروت.. ما علاقة الشامي؟