دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه سامو زين لمروان خوري “تصريحك ما عجبني

سامو زين لمروان خوري “تصريحك ما عجبني

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: ردّ الفنان ​السوري “سامو زين” على تصريحات الفنان “مروان خوري” التي علق خلالها اتهامه بسرقة لحن أغنية “مش قادر” واستخدامه في أغنيته “يسلملي اللي بغار”.

وجاء رد “زين” عبر مصة اكس، أن تصريح مروان خوري “ما عجبني” مؤكداً احترامه و حبه له مضيفاً: “ومش رح رد حالياً على الكلام مش وقته بس نعود قريباً ونرد”.

وكان “خوري” قد صرح سابقاً بشأن اتهامه بسرقة لحن أغنية “مش قادر” بالقول: إن الصديق الحقيقي والمُحب لا يبدي عتبه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بل يبادر للتواصل هاتفياً وإبداء وجهة نظره وإلا فيكون تصرفه ناجماً عن حب الظهور.

وكان الفنان “مروان خوري” قد عاد عبر موسم جديد من برنامجه الفني “طرب مع مروان”، الذي قدم مواسمه الثلاث السابقة عبر قناة العربي، وبدأ “خوري” تقديم الموسم الرابع من برنامجه ابتداءاً من 14 أيلول /سبتمبر الفائت

يشار أن آخر عمل غنائي للفنان مروان خوري، كان عبارة عن أغنية الشارة الخاصة بمسلسل” كريستال”، التي تم إصدارها بالتزامن مع إطلاق المسلسل، قبل حوالي ثلاثة أشهر، عبر قناة “إم بي سي 1” ومنصة “شاهد”، والذي انتهى عرضه منذ أيام.

من جانب آخر، أعلن الفنان “سامو زين” عن إنتهاؤه من كتابة فيلمه الجديد، معتذراً عن طرح أغنينة الجديدة في الفترة الحالية، وشارك سامو زين جمهوره بصورة له، وذلك عبر حسابه الخاص في انستغرام.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00