دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي سامر رضوان.. خصمي الأساسي السلطة وليس الشارع السوري

سامر رضوان.. خصمي الأساسي السلطة وليس الشارع السوري

عن طريق : admin
بردى – دمشق: قالت شركتا صبّاح إخوان وإيبلا انهما اطلعتا على موقِفِ الكاتب سامر رضوان ووجهةِ نظرِه الشخصية في مسلسل “دقيقة صمت” والتي وردت ضمن النشرة الفنية لقناة الجديد في الثالث والعشرين من الجاري.

وبالتالي تؤكّدُ ما يلي: ينأى فريقُ العمل وشركتا إيبلا وصبّاح إخوان بانفسهم عن ما ورد على لسان الكاتب سامر رضوان وتؤكد الجهتان المنتجتان أن إطار المسلسل دراميّ بحت وتوظيفه سياسياً لا يعبّر عن موقفهما بأي شكل من الاشكال.

كما أصبح معروفاً للمشاهدين أن مسلسل “دقيقة صمت” ليس عملاً وثائقياً وقد تم تصويره في سوريا وساهمت الجهات الرسمية مشكورة بتسهيل التصوير والدخول الى مراكز التوقيف والسجون لإعطاء العمل بعده الدرامي الموضوعي المطلوب.

image

لقد حصل هذا العمل كسائر الاعمال الدرامية على التصريحات اللازمة من الجهات الفنية المسؤولة في سوريا وبالتالي فان محاولة استخدام نجاح المسلسل من اجل تسجيل موقف هنا او هناك مستهجن وغير مبرر.

وبالتالي ستقوم الشركتان باتخاذ ما هو مناسباً من اجراءات للنأي بالنفس عن التصريحات الشخصية والسياسية لرضوان بما يضمن القيمة والبعد الفنيّ للعمل ويحافظ على صورتهما وصورة نجوم العمل وطاقمه المهنية والمحترفة.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00