سامر اسماعيل يكشف عن تعرضه لكسر باليد في “العميل” ويعلق: استنزف طاقتي

دارمو – سوشيال: كشف الفنان سامر إسماعيل عن تفاصيل شخصية “أمير” التي لعبها في مسلسل “العميل” المعرب، والذي يعرض حالياً ويلقى نجاح مدوي.

وقال الفنان السوري في لقاء خاص له مع برنامج “تفاعلكم”، إنه لم يقلق أبداً من المشاركة في مسلسل معرب فهو تابع الكثير من الأعمال المعربة، مشدداً على أنها لا تقوم على مبدأ الاقتباس بل يمكن صنع نسخ من العمل.

أضاف أنه اختار المشاركة بمسلسل “العميل” من بين العديد من الأعمال التي عرضت عليه، لميله إلى الأكشن والدراما بالإضافة إلى تسليطه الضوء على قصص إنسانية.

وتابع أنه أدى جميع مشاهد القتال في العمل ولم يستعن بدوبلير، وهذا ما جعله يتعرض للإصابة بكسر في اليد أثناء التصوير، مشيراً إلى أن الممثل اللبناني زين جنيد  أصيب هو أيضاً خلال العمل واعتذر عن إكمال التصوير فحل مكانه وسام فارس.

وعلق سامر: “العمل كان متعباً جداً واستنزف طاقتي، وكان أيمن زيدان يقول بأنه مشابه لـ90 فيلم سينما أكشن إذ يومياً هناك مشاهد ماستر، وتصاعد انفعالي ودرامي”

وفي سياق منفصل، أكد سامر اسماعيل أنه لا ينزعج من بحث الجمهور المتواصل عن اسم وتفاصيل زوجته، مبيناً أنه يعتبر ذلك من باب محبة الجمهور، كما أن زوجته سعيدة بذلك ولا يزعجها الأمر.

          

منشورات مشابهة

شاهد.. كواليس نجوم مسلسل “العميل” بكاميرا وسام فارس

دانا مارديني تنفي مشاركتها ب “سكرة الموت”

هكذا رد وائل زيدان على عماد نجار بعد انتقاده أيمن زيدان