دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي سارة بركة تنضم لأسرة العربجي

سارة بركة تنضم لأسرة العربجي

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: انضمت الممثلة الشابة “سارة بركة” للموسم الرمضاني القادم 2024 من خلال مشاركتها في مسلسل “العربجي” من إخراج سيف الدين سبيعي، وبطولة سلوم حداد، ونادين خوري، وباسم ياخور، وديمة قندلفت.

وتأتي مشاركتها الأخيرة بعد العديد من المشاركات لها في عدة أعمال درامية كان أبرزها في “مع وقف التنفيذ” عام 2022 مع المخرج سبيعي وثنائية “علي وجيه، يامن الحجلي” بالتأليف.

وتعتبر “سارة” واحدة من الوجوه الشابة التي تمكنت من إبراز موهبتها على الساحة، وستتولى شخصية “بنت المتصرف” في الجزء الثاني من “العربجي”.

ودخل مسلسل “العربجي” في رمضان ‪2023
قائمة المسلسلات الأكثر متابعة في الموسم الرمضاني الحالي، وأشاد الجمهور بالأداء المميز للنجوم والأحداث المؤثرة في هذا العمل.

وحقق العمل نسباً عالية من المشاهدات وأثار تفاعلاً كبيراً لدى الجمهور كون الكثيرين رأوا فيه لوحة تجسد تناقضات الخير والشر، فضلاً عن أحداثه ومشاهده التي صدمت المشاهدين بجرأتها وقسوتها في بعض الأحيان.

ومن أكثر المشاهد إثارة للتفاعل عند جمهور العمل كان المشهد الذي انحنى فيه الممثل باسم ياخور لتقبيل قدم الممثل سلوم حداد، وكذلك المشهد الذي أداه الفنان وائل زيدان بدور “أبو سليم” والذي ظهر فيه الأخير مكبلاً وقد لفّ لجام حول رأسه وفمه، إذ رأى البعض أن في المشهد إذلالاً للشخصية فيما اعتبر آخرون أن الامر كان عقاباً عادلاً لشخصية سرقت أموال الفقراء.

وخلال مقابلة أجريت معه على هامش تكريمه في  “ملتقى الإبداع” في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق قال باسم ياخور حول هذا العمل: “توقعت نجاح العمل كونه بسيطاً، لأننا اتجهنا إلى البساطة وعدم التعقيد، ذهبنا نحو قصة شعبية مشوقة ومتلفزة.. تحدثنا عن قصة شخص يقمع ويظلم ويتم المساس بعائلته، ليتحول هذا الشخص إلى مقاتل للدفاع عن هذه الفكرة.. حاولنا تقديم فكرة العمل من خلال سرد شعبي غير مرتبط لا بزمان ولا بمكان”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00