دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي زينة تنضم لمسلسل “العتاولة” إلى جانب “أحمد السقا” 

زينة تنضم لمسلسل “العتاولة” إلى جانب “أحمد السقا” 

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: انضمت الفنانة المصرية زينة، إلى فريق عمل مسلسل “العتاولة”، الذي يجمع نخبة من نجوم الدراما المصرية، أمثال أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ومي كساب.

المسلسل المقرر عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية، دراما اجتماعية من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

ووفق الشركة المنتجة فإن التصوير ينطلق خلال أيام قليلة، من أجل الانتهاء منه قبل حلول الشهر الكريم، على أن يتم تحديد قنوات عرض المسلسل في وقت لاحق.

ومن المرتقب أن تجسد “زينة” في المسلسل شخصية فتاة شعبية، تجمعها قصة حب مع السقا وتمر علاقتهما بالعديد من الأزمات.

ويشارك في “العتاولة” أيضاً، حنان يوسف، صلاح عبدالله، وميمي جمال، وهدى الإتربي، ووفق تقارير يجري حالياً ترشيح والتعاقد مع باقي فريق العمل.

من جانب آخر، عادت قضية الفنان المصري أحمد عز والفنانة المصرية زينة إلى الواجهة، حيث ألزمت محكمة أسرة مدينة نصر، الفنان المصري أحمد عز، بدفع 23 ألفاً و304 جنيهات استرليني، ما يعادل قرابة مليون جنيه مصري، لتوأم الفنانة زينة، “عز الدين وزين الدين”.

ووفق تقارير صحفية، يعد المبلغ الذي سيدفعه “عز” للطفلين، الذي يرفض إثبات أبوته لهما، مصروفاً دراسيا لسنة 2022 و 2023.

وكانت الفنانة زينة، قد أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية من الفنان أحمد عز، وقدم معتز الدكر، دفاع زينة، خلال نظر الدعوى في أول درجة مذكرة تحتوي على أجر “عز” في فيلم “الممر” و”أبوعمر المصري” والحملات الإعلانية التي يقوم بها.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00