دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه زياد برجي يعلن عن تطور جديد في قضيته مع إليسا

زياد برجي يعلن عن تطور جديد في قضيته مع إليسا

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بيروت: أعلن الفنان اللبناني زياد برجي عن تطور جديد في قضية الدعوى المقدمة ضده من الفنانة اللبنانية إليسا.

ونشر صاحب أغنية “شو حلو” بيان صادر عن المحامي “جان قيقانو” عبر تغريدة على حسابه الخاص على موقع “x” تويتر سابقاً بيّن خلاله أن النيابة العامة الاستئنافية ردّت الشكوى التي سبق وتقدمّت بها إليسا.

وجاء في البيان الذي نشره زياد: “أبلغنا المحامي جان قيقانو أن النيابة العامة الاستئنافية، في جبل لبنان ردّت الشكوى التي سبق وتقدمت بها اليسار الخوري (اليسا) ضد زياد البرجي بمادة المزاحمة بموضوع أغنية وبطير”.

وكان “زياد برجي” قد أعلن في نهاية أيلول /سبتمبر الفائت انتصاره قضائياً مرة أخرى على الفنانة اللبنانية “إليسا” في أزمة أغنية “وبطير”، بعد أن قضت محكمة الاستئناف في دبي برد الدعوى التي تقدمت بها الفنانة مؤخراً.

ونشر “برجي” البيان الجديد عبر منصة “إكس” والذي جاء فيه: “أبلغنا المحامي جان قيقانو أن محكمة الاستئناف كرست بموجب حكم صدر عنها بتاريخ اليوم حق زياد برجي بأداء ونشر أغنية وبطير، بعدما قضت بوقف قرار قاضي الأمور المستعجلة في المتن الذي كان قد حجب عنه هذا الحق سابقاً”.

وتعود تفاصيل القضية عندما قررت الفنانة “إليسا” في وقت سابق مقاضاة “زياد برجي” الذي أعاد نشر أغنية “أنا وبس” بصوته وباسم “وبطير”، وصدر حكم آنذاك في لبنان لمصلحة الفنانة بمنع زياد من تأدية الأغنية في الحفلات.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00