ريم البارودي لـ دارمو: لستُ مختطفة واعتذار مروّج الشائعة مقبول

داليا ماهر – القاهرة – دارمو

تنوعت الشائعات التي طالت فنانين مصريين مؤخراً ما بين “الوفاة”، و”الزواج”، و”الاختطاف”، و”الاعتزال”، حيث جددت شائعة “اختطاف” الفنانة المصرية ريم البارودي الحديث عن أزمة الشائعات التي تطارد الفنانين بين الحين والأخر بعد أن أصبحت أحدث المنضمين للقائمة.

وتعرضت البارودي لشائعة “الاختطاف”، بعد أن أعلن أحد الأشخاص الخبر عبر صفحته بموقع “فيسبوك” وكتب في منشوره “أنا أحبها كثيراً وحزنت لما حدث لها”، وأضاف في تعليقاته موضحاً ما حدث بعد سؤال الناس، وكتب، “الفنانة المصرية تم اختطافها”.

ونفت البارودي الخبر عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك” وكتبت “مريض نفسي هو وأمثاله وليس له علاج”، واستكملت ريم وكتبت رداً عليه عبر “ستوري” صفحتها بموقع “فيسبوك”، “البلد بها قانون للحد من هذا العبث”، مؤكدة أنها بصدد اتخاذ إجراءات قانونية ضد مروج الخبر”.

وفي تصريح خاص لـ”دارمو”، أكدت ريم البارودي أنها بخير ولا صحة لم انتشر في الساعات الماضية، ونوهت البارودي أنها تراجعت عن مقاضاة الشاب الذي أعلن خبر اختطافها، بعد أن اعتذر منها عبر صفحته الشخصية بفيسبوك، وفق قولها، مشيرة إلى أن الموضوع انتهى وأن “العفو عن المقدرة”.

وبجانب شائعات “الاختطاف”، و”الاعتزال”، تعرض فنانين آخرين على مدار مشوارهم لأنواع أخرى من الشائعات على غرار “الوفاة” و”الطلاق” و”الزواج”، والأخيرة تعرض لها الفنان المصري رشوان توفيق بعد أن انتشر خبر زواجه من فتاة مصرية تصغره بالعمر، وأرفق ناشر الخبر صورة للفنان المصري تجمعه بالفتاة، كما تعرض الفنان عبد الله مشرف لشائعة الاعتزال قبل عدة أيام وهو ما نفته ابنته في تصريحات إعلامية محلية.

وفي السياق نفسه تعرض نجوم عدة لشائعات الوفاة على مدار مشوارهم من بينهم عادل إمام وسميرة أحمد ونجوى فؤاد وليلى طاهر وسوسن بدر وخالد زكي وعفاف شعيب ولطفي لبيب وميرفت أمين وعلا غانم وأسامة عباس، وغيرهم.

الناقد الفني المصري محمد عبد الخالق يرى أن الشائعات بكل مساوئها لم تفلح أي وسيلة في القضاء عليها ولن يتم القضاء عليها مطلقاً مهما حاولوا، لافتاً في حديثه لـ”دارمو” إلى أن الوسط الفني “بيئة خصبة” لانتشارها بشكل مكثف بين الحين والآخر.

          

منشورات مشابهة

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً