رولا بقسماتي تشوّق لفيلمها الجديد: لا تنتهي صلاحيته

دارمو – بيروت: شوّقت الفنانة اللبنانية “رولا بقسماتي”، متابعيها لأحداث فيلم “يربوا بعزكن”، حيث وصفته بالخفيف والقريب من القلب، وسط تأكيدها بأن صلاحية عرضه لا تنتهي.

ونشرت رولا عبر حسابها في “إنستغرام” مجموعة من الصور في كواليس التصوير، وعلقت قائلة: فيلم يربوا بعزكن أو c section، فيلم خفيف ظريف قريب للقلب، في كتير من الإنسانية الصادقة والواقع المبكي المحزن بلا تكلّف!.

وأكدت رولا لجمهورها أن الفيلم لا تنتهي صلاحيته، لسبب سيرونه بمجرد حضورهم له، طالبة منهم إبداء رأيهم بأحداثه. واختتمت الفنانة اللبنانية منشورها، قائلة: بتلاقو الفيلم على نتفليكس!، خلال 72 ساعة، قدرنا نكون توب 2، لأنه الناس بحاجة لهيك أفلام قريبة وحقيقية وصادقة.

وعرض فيلم “يربو بعزكن” للمرة الأولى عام 2019، وتدور أحداثه حول أربعة أشخاص أقدموا على الزواج من خلفيات اجتماعية مختلفة، لتتطور الأحداث عند ولادة الزوجات في نفس المستشفى، ليجمعهن القدر، وتخرج الأمور عن السيطرة.

وهو من الأعمال الحميمة والمؤثرة التي تلعب على وتريّ الكوميديا والدراما الاجتماعية بذكاءٍ ورشاقة من خلال نص صاغه: آيزك فهد، ودوريس سابا، وإخراج ديفيد أوريان.

ويحكي الفيلم واقع الحياة بين أسرتين أولى ميسورة ومؤلفة من زوجين (باميلا الكك، وشادي حداد) ينتظران طفلهما الأول، وثانية مستورة بتواضع أحوالها ومؤلفة من زوجين (عمار شلق، ورولا بقسماتي) يلتقي الطرفان في مشفى واحد، جناح للميسورين، ولو حتى سرير ليس متوفراً للفريق الثاني.

ويُعرض حالياً للفنانة رولا بقسماتي مسلسل الخائن الذي يُعرض على قناة الـmbc، بدور “نادين” والخائن مسلسل معرب يشارك فيه عدد من الفنانين منهم: سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب ومرام علي وجلال شموط وريتا حرب وخالد شباط.

          

منشورات مشابهة

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

“دارمو” تنشر تفاصيل مسلسل “الحلنجي” في رمضان 2025

طارق لطفي يكشف لـ”دارمو” أسباب تأجيل “منتصر القرش”