دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه روبي تثير الجدل في “3 ساعات متواصلة”.. وعزيز الشافعي يردّ 

روبي تثير الجدل في “3 ساعات متواصلة”.. وعزيز الشافعي يردّ 

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: تصدّرت الفنانة روبي، بعد طرحها أحدث أغانيها “3 ساعات متواصلة”، مواقع التواصل الاجتماعي وتريند “يوتيوب”.

وبمجرد طرح اسم الأغنية “3 ساعات متواصلة”، كلمات وألحان عزيز الشافعي، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقاً على اسم الأغنية، واعتبرها البعض مسيئة وتحمل عبارات لها إيحاءات أخرى.

وأثارت الأغنية جدلاً واسعاً على صفحات السوشيال ميديا، وطالب الجمهور بالتحقيق في كلمات الأغنية، إذ انتشرت أخباراً باجتماع عاجل لـ نقابة المهن الموسيقية في مصر، برئاسة النقيب مصطفى كامل، بشأن كلمات الأغنية، وذلك الأمر الذي جعل النقابة تصدر بياناً تنفي من خلاله كل ما يتداول فيما يخص عقد اجتماع وعقد مؤتمر بخصوص الأغنية.

وجاء رد مؤلف وملحن الأغنية عزيز الشافعي، في مداخلة هاتفية في برنامج تلفزيوني، قائلاً: الناس بتجيب جزء من أغنية روبي ومش بتجيب بقية الأغنية، لا توجد أي كلمة في هذا الجزء فيها إيحاءات، إلا لو شخص عايز يفكر كده، ولا كلمة أروقك أو أشوقك أو أدوقك فيها إيحاءات.

وأضاف: وإذا كانت كلمة أدوقك أكثر كلمة الناس إتكلمت عليها فأحمد شفيق كامل قالها في أغنية إنت عمري لأم كلثوم دوق معايا الحب دوق، ونجاة غنت في أغنية لمرسي جميل عزيز دوق 3 مرات، أنا كتبتها مرة واحدة فقط، لكن اللي عايز يفكر شمال هيفكر.

وتابع عزيز الشافعي: هو ده بالظبط كأنك بتقول في القرآن “لا تقربوا الصلاة” وهو فعلاً في آية اسمها كده بس “وأنتم سكارى”.

وأعلنت روبي، عن طرح أغنيتها عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت: اسمعوا اغنية ٣ ساعات متواصلة، دلوقتي علي يوتيوب وكل منصات الموسيقي.

روبي تطرح أغنية 3 ساعات متواصلة

روبي تطرح أغنية 3 ساعات متواصلة

كما نشرت صورة لها، وأفقتها بكلمات من الأغنية، مشيرةً إلى أن الأغنية تصدرت التريند في “يوتيوب”، وقالت: متيجي حبة نستخبي من البشر من السواد اللي انتشر، تريند رقم ١ على اليوتيوب ٣ساعات متواصلة.. روبى.

روبي

روبي

وتقول كلمات الأغنية :”ما تيجي حبة نستخبى من البشر.. من السواد اللي انتشر.. من العذول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر ..تعالى نفصل فصلة 3 ساعات متواصلة”.

وكانت روبي، حددت من قبل تاريخ 10 أكتوبر / تشرين الأول الماضي لطرح الأغنية الجديدة ولكن قررت تأجيلها بسبب اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

جدير بالذكر أن الفنانة روبي، شاركت خلال دراما رمضان الماضي بمسلسل “حضرة العمدة”، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00