دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه رهف شقير تدخل عالم تقديم البرامج التلفزيونية 

رهف شقير تدخل عالم تقديم البرامج التلفزيونية 

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – أبو ظبي: تستعد الفنانة رهف شقير، لدخول عالم تقديم البرامج التلفزيونية، عبر برنامج “استديو 76” الذي سيعرض على قناة “أبو ظبي”، لتصبح واحدة من الفنانات السوريات اللواتي خضن تجربة التقديم.

وتأتي تلك المحاولة لـ”رهف” بشكل عملي في عالم الإعلام وتقديم البرامج والحوارات، بعد أن قدمت سابقاً على قناتها “يوتيوب” برنامج “جولات وأكلات”.

فيما أعرب جمهور شقير، عن حماسهم وتشجيعهم لها عبر صفحات السوشل ميديا منذ إطلالتها الأولى على الشاشة، بعد انقطاعها عن الظهور لفترة زمنية ليست بقليلة.

ورهف شقير، ممثلة سورية ومقدمة برامج على موقع يوتيوب، بدأت مشوارها الفني عام 2009 بالمشاركة في مسلسل السالب والموجب، واختارها الفنان ياسر العظمة للمشاركة في مرايا 2011.

استطاعت في سنواتٍ قليلة أن تثبت أنها صاحبة موهبة وليست وجه جميل فقط، وانتقلت في السنوات الأخيرة للإقامة في أبو ظبي، وبدأ ظهورها يقل في الدراما السورية، بالمقابل أصبحت تشارك في أعمالٍ خليجية أو أعمال عربية مُصورة في الإمارات، وعلى قناتها الخاصة على يوتيوب، تعرض برنامجاً أسبوعياً بعنوان “جولات وأكلات”.

وشاركت الفنانة رهف شقير في عددٍ من المسلسلات السورية والعربية، نذكر منها مسلسلات: زمن البرغوت عام 2012، نساء من هذا الزمان وفتت لعبت وزمن البرغوت 2 عام 2013، رقص الأفاعي وخان الدراويش عام 2014.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00