دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال رندة كعدي تعرب عن استيائها من باسم ياخور لهذا السبب

رندة كعدي تعرب عن استيائها من باسم ياخور لهذا السبب

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بيروت

أعربت الفنانة اللبنانية “رندة كعدي” عن استيائها من تصريحات الفنان السوري باسم ياخور، حول غياب الدراما اللبنانية عن الواقع اللبناني الحالي، وأنها مقتصرة على أعمال تتعلق ببيئة معينة مع تجاهل البيئات المجتمعية المختلفة.

وقالت “كعدي” ضمن برنامج “كتاب الشهرة” على قناة الجديد: “لما غايبة دولتي كلها ما بدو يغيب الشارع اللبناني والقضية اللبنانية، هما تركولنا قضية لحتى نحكي فيها، إحنا عم نجمل الواقع وبنبعت صورة لبنان الحلوة التي نتمناها”.

وأوضحت “رندة” أن هذا ليس موضوعاً للجدال، خاصةً أن الدراما اللبنانية قدّمت سابقاً الكثير من الأعمال التي تناقش الواقع اللبناني وقضاياه الإجتماعية، مثل “طالبين القرب” و”من أحلى بيوت راس بيروت”، ومؤخراً “البداء”.

وأشارت ” كعدي” إلى أن تصريح “ياخور” استفزها حينما أوضح أنه لا مكانة للدراما اللبنانية، لتطالب بنبش أرشيف التلفزيون اللبناني، وأن تبدأ المحطات اللبنانية بعرض تلك الأعمال لتكون الانطلاقة، قائلة: “ما فيك تقول ما في دراما لبنانية لأنها قدوة”.

وكان الفنان “باسم ياخور” قد وجه انتقاداً لواقع الدراما اللبنانية، معتبراً أنها لا تمثل المواطن اللبناني وتقتصر على مظاهر الثراء و الثياب الفاخرة للأبطال.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00