دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي رشا شربتجي تكشف حالة مسلسلاتها في رمضان 2024

رشا شربتجي تكشف حالة مسلسلاتها في رمضان 2024

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – دمشق: كشفت المخرجة السورية رشا شربتجي، عن حالة أعمالها الدرامية الأربعة “حارة القبة” و”المهرج” و”مربى العز” و”ولاد بديعة”، وأوضحت سبب غياب بعضها، كما كشفت عن المسلسل الذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وأوضحت “شربتجي” عبر صفحتها في فيسبوك سبب غياب بعض مسلسلاتها في رمضان 2024، وكتبت: بالنسبة للجزء الرابع من مسلسل حارة القبة فإن مصير العمل لايزال قيد النقاش مع الشركة المنتجة والأمر برمته بين يديها، وما أن يتم الاتفاق والبدء بتصويره ستخبر جمهور العمل بذلك.

وقالت “رشا”: بالنسبة لمسلسل مربى العز فإن فكرة الجزء الثاني مطروحة لكن ليس هناك نية لتقديمها في الوقت الحالي، الموضوع يعود أيضاً لعوامل إنتاجية عديدة، وقد تركنا بعض النهايات مفتوحة لإعمال ذهن ومخيلة المُشاهِد في حال توقفت القصة عند الجزء الأول.

وأضافت: بالنسبة لعُشارية المهرج فالعرض سيكون بعد شهر رمضان إن شاء الله على إحدى المنصات المهمة

وختمت منشورها بالقول: كل الشكر لاهتمام المُحِبين والجمهور المتابِع على أمل أن نقدم دائماً ما يليق بكم ونلقاكم هذا الموسم في مسلسل ولاد بديعة إن شاء الله.

رشا شربتجي

رشا شربتجي

 

يذكر أن مسلسل “ولاد بديعة” الوحيد من مسلسلات “رشا شربتجي” الذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني القادم، وهو من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وبطولة الأخير إضافة إلى سلافة معمار، إمارات رزق، سامر اسماعيل ومحمود نصر.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00