دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال رشا شربتجي تشيد بأداء محمود نصر في “ولاد بديعة”.. والأخير يرد

رشا شربتجي تشيد بأداء محمود نصر في “ولاد بديعة”.. والأخير يرد

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – دمشق: أشادت مخرجة مسلسل “ولاد بديعة” رشا شربتجي، بتقديم الفنان محمود نصر، لشخصية “مختار الدباغ” في العمل الذي يُعرض حالياً.

ونشرت “رشا” عبر حساباتها في السوشل ميديا، مقطعاً مصوراً من كواليس تصوير المسلسل، وأرفقته بتعليق تكشف فيه عن تقديم محمود نصر لشخصية “مختار الدباغ”.

وكتبت: الفنان محمود نصر إضافة كبيرة للعمل، قدم شخصية مختار الدباغ بكل ذكاء، وكان متعاون دائماً لإضافة مقترحات تغني الشخصية وتخدم النَّص.

رشا شربتجي

رشا شربتجي

 

وتفاعل متابعو “رشا” مع منشورها، وعبّروا عن إعجابهم بأداء محمود نصر، وعلقت “داليا”: رائع أستاذ محمود نصر أصعب دور بالمسلسل شخصية مركبة.. حركات لا إرادية.. إيماءات الوجه.. حتى تسكيرت الجاكيت بتصور في وراها شي نفسي نوع من أنواع عدم الأمان.. مبدعة استاذة رشا كعادتك.

رشا شربتجي

رشا شربتجي

 

فيما اعتبر متابعون آخرون أن رشا شربتحي، هي إضافة للدراما السورية، مشيرين إلى حسن اختيارها لشخصيات العمل، وكتب فارس: والله انتي الإضافة الأكثر أهمية للدراما السورية، قمة في الإبداع من أكبر حدى لأصغر حدى بالعمل.

بدوره، ردّ “نصر” على “شربتجي”، بتعليق على ذات المنشور في “انستغرام”، قائلاً: شكر كبير على كلامك الجميل، وشكراً للتعاون الممتع ولشغفك الدائم باهتمامك بأدق التفاصيل.

وأضاف “كل المحبة أستاذة رشا المخرجة الرائعة، أهنئكِ على محبة الناس، بتستاهلي”.

محمود نصر يرد على رشا شربتجي

محمود نصر يرد على رشا شربتجي

 

يذكر أن مسلسل ولاد بديعة، يتصدر “الترند”، ضمن موسم دراما رمضان 2024، ومنذ بداية عرضه حظيت مشاهد مختار الدباغ” بتفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

“ولاد بديعة” من إخراج رشا شربتجي، وتأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وبطولة: سلافة معمار، محمود نصر، يامن الحجلي، سامر اسماعيل، إمارات رزق، وغيرهم.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00