دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي رشا شربتجي تزيد حماس جمهور مسلسل “ولاد بديعة”

رشا شربتجي تزيد حماس جمهور مسلسل “ولاد بديعة”

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: حمّست المخرجة رشا شربتجي، الجمهور لمسلسل “ولاد بديعة”، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، من خلال نشر مقطع فيديو لكواليسه عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”.

وعلقت شربتجي على الفيديو بالقول: عم نسابق الوقت ومكَملين التحضيرات كلنا، ومنوعدكن بدراما رمضانية ممتعة وغنية.. ولاد بديعة.

ووثق الفيديو رشا شربتجي أثناء التصوير مع أبطال العمل، ومنهم: سلافة معمار، إمارات رزق ومحمود نصر وسامر إسماعيل ويامن الحجلي وفادي صبيح، وغيرهم.

وكان الممثل سامر إسماعيل قد نشر البرومو الترويجي الرسمي للمسلسل، قبل أيام قليلة عبر حسابه في “إنستغرام”، وطغى عليه طابع التشويق والإثارة في أجواء غزاها الانتقام بين الإخوة “محمود نصر، وسلافة معمار، وسامر إسماعيل، ويامن حجلي”.

وكان قد شارك الفنان محمود نصر، الذي يؤدي شخصية “مختار الدبّاغ” عبر خاصية “ستوري” على “إنستغرام” مقطعاً ترويجياً قال فيه إن جميع الأملاك والأموال التي تركها والدهم قبل وفاته ستكون ملكه لوحده دون أن يشاركه بها أي شخص آخر رغم محاربة جميع إخوته له، حيث سيكون له من اسمه نصيب

وكشف الفنان يامن حجلي أن شخصيته “خير الزير” تجبره على أن يحقق ما يريد بسبب طبعه المائل “للعناد”، في الوقت الذي بيّن خلاله الفنان سامر إسماعيل أنه يؤدي شخصية “شاهين”.

ووصفت الفنانة سلافة معمار، في الفيديو ذاته شخصيتها “سكر” بأنها “بنت الحياة”، مشيرة إلى أن المسلسل سيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك على منصة “شاهد”.

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00