دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه رداً على “إسرائيل”.. محمد رمضان يكشف علاقته بأبو عبيدة 

رداً على “إسرائيل”.. محمد رمضان يكشف علاقته بأبو عبيدة 

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: كشف الفنان المصري “محمد رمضان” عن تحضيراته لتقديم شخصية “أبو عبيدة” في مسلسله الرمضاني المقبل رداً على مطالبة الحكومة الإسرائيلية شعبها بمقاطعة أعماله الفنية والدرامية بسبب نشره فيديو دعا خلاله العرب إلى الاتحاد والدفاع عن أهالي غزة.

ونشر “رمضان” عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” مقطع فيديو أوضح في بدايته الهجوم الذي يتعرض له في “إسرائيل”، قائلاً: “القناة العاشرة الإسرائيلية تطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي لأني عملت فيديو يحث العرب على الاتحاد والدفاع عن إخوتنا ونسائنا ودمنا في غزة، وبتقولهم ما تشوفوش مسلسلاته وأغانيه تاني.. علشان ده راجل بيدافع عن أخواته في فلسطين”.

وقال “رمضان” في الفيديو وبنبرة صوت منفعلة مستنكراً ومتسائلاً: صوتنا يوصل لمين بره؟ إحنا عايزين مين بره يدافع عننا؟ ده قمة الجبن وعدم الرجولة عشان نقول عايزين نكتب بالإنجليزي عشان يعرفوا بره إننا بننضرب، مين هيدافع عن عربي زيي وزيك، ما نقول كلام عاقل؟

ووجه” رمضان” رسالة أكد خلالها أن دفاعه بهذه الطريقة عن الشعب الفلسطيني هو أقل واجب يقدمه لهم، مضيفاً “والواجب التاني اللي هعمله علشانكم أنتم يا إسرائيل.. أني هقدم شخصية أبو عبيدة في مسلسلي القادم”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان “محمد رمضان” فيلم “ع الزيرو” بطولة: محمد رمضان ونيللي كريم وجومانا مراد وخالد الصاوي ومحمد لطفي وشريف دسوقي وإسلام ابراهيم ومن تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00