رامي جمال بديو غنائي مع زوجته قريباً

دارمو – القاهرة: شوّق الفنان المصري رامي جمال جمهوره ومتابعيه لأعماله الجديدة المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، مبيناً أنه سيجدد تعاونه مع زوجته المعتزلة ناريمان في دويتو غنائي.

وشارك جمال عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام” صورتين له من جلسة تصوير أجراها خصيصاً للألبوم، وأرفقها بتعليق بيّن فيه أنه يعتزم طرح 12 أغنية في الفترة القادمة، على أن تكون أول أغنية تطلق هي الدويتو الذي يجمعه بزوجته التي اعتزلت الفن منذ 8 أعوام.

وأضاف مشوقاً متابعيه للأغنية: “تعتقدوا هي دراما ولا حب ولا خناق”، وكشف جمال أنه سيتم طرح الأغنية بعد 10 أيام، متابعاً: “أسبكم تشبعوا بس من اهي مشيت 10 أيام.. وبعدها نشوف مشيت ليه”.

وكان قد تصدر اسم الفنان رامي جمال تريند اليوتيوب، في بداية شهر كانون الأول/ديسمبر الجاري، بعدما طرح أحدث أعماله الغنائية تحت اسم “جيت متأخر” عبر حسابه الرسمي على يوتيوب، والتي تعد أولى إصدارته مع بداية موسم الشتاء، واقتربت من تحقيق مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك.

وكان آخر أغاني رامي جمال أغنية “هيدا يتكلم”، منذ شهرين، والتي تجاوزت مليون ونصف مشاهدة، وتعاون خلالها مع الشاعر محمد البنداري، وألحان محمد شحاته.

وسبق أن أحيا الفنان رامي جمال مؤخراً حفلة “ليلة الدموع”، على مسرح بوليفارد سيتي ضمن حفلات موسم الرياض، بمشاركة رامي صبري، تامر عاشور، آدم، وقدم خلاله العديد من أغانيه المميزة منها “مات اللي فات، إزاي هنرجع، متكلمناش، حكايتنامنهية، هيبدأ يتكلم”.

          

منشورات مشابهة

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات