دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي رئيس لجنة صناعة السينما والتلفزيون: هذه تكلفة أعمال الدراما السورية في رمضان 2024

رئيس لجنة صناعة السينما والتلفزيون: هذه تكلفة أعمال الدراما السورية في رمضان 2024

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق

أكد رئيس لجنة صناعة السينما والتلفزيون “علي عنيز” أن التكلفة الإنتاجية لأعمال الدراما السورية في رمضان 2024 بلغت حوالي 300 مليار ليرة سورية، بعد أن كانت 97 مايار العام الفائت.

وقال “عنيز” في حديثه لإذاعة “شام اف ام” أن اللجنة تجري جدوى اقتصادية للأعمال الدرامية في كل عام ويتم من خلالها احتساب النفقات والإيرادات وأي المسلسلات التي ستلاقي رواجاً في السوق، ومن هي الأعمال التي تأخرت عن مواكبة الموسم..

وتمنى “عنيز” أن ترتفع الأجور أكثر في العام امقبل كون مهنة التمثيل تعيل عدد كبير من الأسر وليس فقط الفنانين بل والفنيين والكتّاب أيضاً، موجهاً الشكر لكل منتج مؤمن بالدراما السورية وتأثيرها الإيحابي في المجتمع السوري.

وأردف “عنيز”: هذا العام تم إنجاز 25 عمل درامي ونتمنى أن يكَونوا خمسين عمل العام المقبل، لافتاً إلى أن أهم مبشرات الموسم الحالي 2024 هو نوع الدراما وحودة الأعمال التي ستزاحم بقوة الأعمال العربية وخاصة من جهة الجماهيرية غلى مستوى سوريا والوطن العربي.

وفي منشور له أمس الأحد، عبر حسابه على فيسبوك قال رئيس لجنة صناعة السينما والتلفزيون علي عنيز: “مع اقتراب بدء السباق الدرامي الرمضاني أتقدم باسمي وباسم مجلس لجنة صناعة السينما والتلفزيون السورية بعميق الشكر والتقدير لزملائنا المنتجين وللأصدقاء والشركاء الفنانين والفنين والكتّاب.. يعطيكم ألف عافية على تعبكم وشغفكم.. درامانا السنة ستحلق وتنتشر.. شكراً وزارة الاعلام وغرفة صناعة دمشق وريفها واللجنة الوطنية للدراما ونقابة الفنانين والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون
شاشتنا الرسمية ستكون حاضرة بأعمال هامة وتليق

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00