د.هراتش يعلن 30 “حزيران” موعد مهرجان “الزمن الجميل” في دورته الـ7

داليا ماهر – القاهرة – دارمو
عقدت لجنة مهرجان “الزمن الجميل” لعام  2024 ، اجتماعها الثالث برئاسة د.هراتش ساغبازاريان، وتزامن هذا الإجتماع  مع الاحتفال  بعيد الفصح المجيد مما أضفى هالة من السعادة والحب على الحاضرين.
بدأت الجلسة بترحاب واستقبال كبير للممثل القدير صلاح تيزاني الذي كان لحضوره وقعاً مميزاً ومحبباً للجميع ، كما شكر د. هراتش الممثلة الفيرا يونس نظير وفائها وأصالتها وتقديرها لمهرجان “الزمن الجميل”، في إطلالاتها التلفزيونية.
وخلال الجلسة افتتح د. هراتش جدول الأعمال وجرى التداول والتباحث حول برنامج المهرجان الذي سيتضمن  فقرات غنية ولوحات فنية متعددة ، فيما تم عرض  أسماء المكرمين اللبنانيين والسوريين  الذين سيزينون مسرح “الزمن الجميل”، في دورته السابعة.
 وأجل د. هراتش إعلان أسماء النجوم المصريين الى الإجتماع الأخير الذي سيقام في منتصف يونيو “حزيران”، كما تخلل الإجتماع مفاجآت عديدة من بينها إعلان الفنان صلاح تيزاني عن موعد  احتفال مهرجان “الزمن الجميل”، بطلب من د. هراتش الذي حدده في 30 يونيو “حزيران”، في كازينو لبنان بالتعاون مع قناة “Lbc”.
وفي تصريح خاص لـ”دارمو” قال الدكتور هراتش أن الدورة القادمة من المهرجان ستحمل مفاجأت عديدة وتكريم نجوم من لبنان وسوريا ومصر ، مؤكداً أن الحضور من النجوم المصريين الذين لم يعلن عن أسمائهم بعد سيكون مختلفاً، كما يشهد المهرجان  الاحتفاء باسم فني عريق ومحبوب من العالم أجمع.
ويضيف د. هراتش إنه يحرص على أن يكون الحضور مميزاً كل عام سواء من المكرمين أو الضيوف خصوصاً وأن اسم المهرجان أصبح علامة مسجلة وله جمهور عريض ينتظره بشغف كل عام.
وكانت المفاجأة الثانية هي الاحتفال بأعياد ميلاد بعض أعضاء لجنة “الزمن الجميل”، حيث فاجأهم د.هراتش بقوالب الحلوى التي زينت صورهم وعلى وقع الموسيقى والغناء، حيث تم الاحتفاء بالإعلامي زاهي وهبي والإعلامية ميراي عيد والممثل خالد السيد والممثلة وفاء طربيه التي دمعت عيناها اثناء قطع  قالب الحلوى فتأثرت قائلة:” إن د. هراتش ملاك وهو العيد ذاته.
          

منشورات مشابهة

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات