دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه ديو “الصيت” للفنان اللبناني جاد شويري والمطربة المصرية سهيلة يثير الجدل في مصر

ديو “الصيت” للفنان اللبناني جاد شويري والمطربة المصرية سهيلة يثير الجدل في مصر

عن طريق : Marlin Hashem

داليا ماهر – القاهرة – دارمو

فور طرحه على المنصات الالكترونية، تعرض ديو “الصيت”، والذي يجمع الفنان والمخرج اللبناني جاد شويري بالمطربة المصرية سهيلة لأول مرة لانتقادات حادة وتعليقات سلبية عبر مواقع السوشيال ميديا.

الانتقادات التي تعرض لها العمل فور طرحه كانت بسبب ظهور المطربة المصرية التي تقدم أولى أعمالها الفنية بالحجاب مع شويري والذي عرف عنه الجرأة بأعماله التي تثير الجدل.

وحكى المطرب والمخرج اللبناني جاد شويري تفاصيل ديو “الصيت”، حيث قال إن المشروع بدأ عند الملحن شادي حسن الذي قدم له الأغنية واستمع للحن والكلمات وأعجب بهما كثيراً وخصوصاً أن الفكرة مختلفة وتتناول الحياة بتفاصيلها الإيجابية.

ويضيف جاد في تصريح خاص لـ”دارمو”، كانت رغبة صناع العمل تتمحور حول مشاركة فتاة محجبة ومغير معروفة للناس، ووجدنا سهيلة هي الفتاة المناسبة بعد مشاهدة مقاطع لها عبر موقع “تيك توك”، ونوه جاد أن الديو يقدم فكرة جديدة ورسالة مختلفة ومميزة للناس، كما عبر المطرب اللبناني عن سعادته بالغناء مع مطربة محجبة كونها المرة الأولى في مشواره الذي بدأه منذ سنوات.

ويوضح جاد الذي لم يقم بإخراج الكليب كعادته بل اسند المهم لمخرج آخر ، أن اعجاب الناس بالعمل وردود الفعل الإيجابية والمشاهدات الواسعة كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة له، ورفض جاد التعليق على الانتقادات التي تعرض لها العمل كون الفتاة محجبة، مؤكداً ان التعليقات الإيجابية أكبر، مؤكداً أنه اعجب بشخصية سهيلة وأنها فتاة جميلة وتستاهل أن تكون تحت الضوء لروحها المرحة واتفاقهما في الحياة على أمور كثيرة.

وكشف جاد أنه توقع الانتقادات ولكن الصورة النهائية للعمل كانت رائعة وتهدف لتقريب الناس، بعيداً عن المظاهر الخارجية، ويقول “المهم هو المشاعر والأحاسيس الداخلية ونقاء القلوب ، بعيدا عن الدين والالتزام والتطلعات والميول السياسية نحن نشبه بعضنا بالأمور الايجابية وهذا هو هدف اغنية “الصيت”.

ومن جانبها قالت المطربة المصرية سهيلة وجودي مع جاد شويري فرصة كبيرة في بدايتي، وتحدثت سهيلة في تصريح خاص لـ”دارمو”، إنها قدمت أغنيات من فترة كبيرة عبر موقع التيك توك، وأن سبب معرفة الناس بها كانت أغنية حققت مشاهدات ومشاركات واسعه عبر الموقع نفسه.

وتؤكد سهيلة أنها لم تتخوف من مشاركة جاد شويري عندما عرض على العمل ولكنها تخوفت من الانتقادات السلبية، مشيرة إلى ان جاد يحترم الحياة الشخصية لكل فرد بل ودعمها كثيراً وطالبها بعدم التخلي عن الحجاب مهما كانت العروض، وأشارت سهيلة أن ما جرى من انتقادات امراً طبيعياً فلن يجتمع الناس على شيئ واحد، وكل ما يهمها هو دعم أهلها وأصدقائها وصناع العمل.

وكشفت سهيلة التي تسير على درب أم كلثوم وفق قولها، أنها كانت تعرف جيداً مدى جرأة جاد في اعماله ولكنها لم تؤكد اذا كانت هذه النقطة تحديداً هي سبب الهجوم عليها أم غير ذلك، مؤكدة انها تحب الابتهالات والشيخ النقشبندي ومحمد عمران ، وكذلك المطربات شيرين عبد الوهاب وأصالة وآمال ماهر.

وتطمح سهيلة التي أثارت الجدل بأغنيتها”الصيت”، انها لا تمانع المشاركة في أدوار تمثيلية غنائية يتم توظيفها بالعمل بشكل مناسب، لأنها تحب الغناء وهو هدفها الأول.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00