دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي ديمه بياعة تستذكر شخصية “سوسو” برسم كرتوني

ديمه بياعة تستذكر شخصية “سوسو” برسم كرتوني

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دبي: استذكرت الفنانة السورية “ديمه بياعة” شخصية “سوسو” التي أدتها في مسلسل الفصول الأربعة منذ 25 عام، بطريقة لطيفة.

ونشرت ديمه عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك صورة للشخصية مرسومة بشكل كرتوني، ومكتوب عليها “سوسو فهمي”، كما نشرت صورة أخرى مكتوب عليها جزء من حوار دار بين شخصية سوسو وخالتها ناديا التي أدت دورها الفنانة يارا صبري.

وجاء في الحوار قول سوسو لناديا: “بتعرفي وين المشكلة ناديا؟!، المشكلة أنو أنا عقرب، ومواليد العقرب مو بس بيلدغو غيرن، بيلدغو حالن كمان”.

يذكر أن سوسو في مسلسل الفصول الأربعة كانت تحب مازن ابن خالتها الذي أدى دوره الفنان رامي حنا.

ومن جانب آخر، كانت الفنانة السورية مها المصري والدة الفنانة ديمه قد استذكرت منذ فترة مسلسل الفصول الأربعة.

ونشرت “المصري” عبر صفحتها في “فيسبوك” مجموعة صور من المسلسل وأرفقتها بتعليق: أستعـادة بعـض التفـاصيل أحيـاناً قـد تشعرنا بالحنين”، وتحرص مها المصري، على استذكار أعمالها وتقوم كل فترة بنشر مقطع أو صورة من أعمالها.

والفصول الأربعة مسلسل تلفزيوني سوري اجتماعي من جزئين، أنتج الجزء الأول عام 1999 والجزء الثاني في 2002، تناول في جزأيه الحياة اليومية لأسرة دمشقية والعلاقات الأسرية التي تربط بين أفرادها.

المسلسل من تأليف دلع الرحبي وريم حنا، وإخراج حاتم علي، أما المخرج المنفذ فهو المثنى صبح.

الفصول الأربعة من بطولة: خالد تاجا ونبيلة النابلسي وسلمى المصري وسليم صبري ومها المصري وبسام كوسا وأندريه سكاف وليلى جبر ويارا صبري وجمال سليمان ورامي حنا وميلاد يوسف وديما بياعة ورباب كنعان وهالة شوكت.

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00