ديمة الجندي راقصة معتزلة.. مالقصة؟

 

دارمو – دمشق: تستعد الفنانة “ديمة الجندي” لتطلّ على جمهورها في مسلسل “الصديقات – القطط”، بشخصية الراقصة المعتزلة، للمخرج “محمد زهير رجب”.

وكشفت “ديمة” في لقاء مع تلفزيون “عمان”، أن شخصية سلمى التي تؤديها في العمل، تتعرض للعديد من المطبات والمفارقات بحياتها، وحتى بعد اعتزالها الرقص تتوجه باتجاه مختلف، وتتمتع بإنسانية عالية لأبعد حد.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تخوض فيها الفنانة السورية تجربة العمل في مسلسل ببطولة نسائية، حيث سبق أن شاركت في “صبايا”، مع فنانات مثل “ديمة بياعة وكندا حنا وجيني اسبر، ونسرين طافش”.

وأعلنت شركة “قبنض” للإنتاج الفني، الشركة المنتجة لـ “الصديقات – قطط” في منتصف ديسمبر / كانون الأول الماضي أنها تواصل عمليات تصوير العمل، ونشرت صوراً من كواليس التصوير عبر صفحتها في “فيسبوك”.

ويضم العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم: صباح الجزائري، صفاء سلطان، نظلي الرواس، رنا شميس، ترف التقي، إمارات رزق، فايز قزق، فاتح سلمان وآخرين.

يذكر أن الفنانة ديمة الجندي اتخذت قرار العودة إلى سوريا بعد سنوات من الحياة والعمل في دولة الإمارات دون انقطاع عن التواجد حين تسنح الفرصة في الدراما السورية مع ظهور متنوع في مسلسلات مشتركة وعربية في السنوات الفائتة.

فمن عشارية “المهرج” للمخرجة رشا شربتجي، سجلت الجندي حضوراً في البطولة إلى جانب كلاً من باسم ياخور وأمل بوشوشة.

أما المشاركة الأبرز عربياً فستكون ضمن مسلسل “ع أمل”، حيث تجسد الشخصية النسائية السورية الوحيدة في الحكاية إلى جانب النجمين مهيار خضور وماغي بوغصن وتعود وتلتقي شريك النجاحات رامي حنا كمخرج هذه المرة.

          

منشورات مشابهة

هؤلاء هم أبرز الفنانين السوريين المكرمين في مهرجان الفضائيات العربية

هل نجح تيم حسن بالخروج من عباءة مسلسل “الهيبة”؟

جلال شموط لـ “دارمو”: لهذا السبب اعتذرت عن “ولاد بديعة”