دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه ديانا كرزون تدخل بحالة نفسية صعبة.. ما السبب؟

ديانا كرزون تدخل بحالة نفسية صعبة.. ما السبب؟

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – عمّان: كشفت الفنانة الأردنية “ديانا كرزون” عن مرورها بفترة نفسية صعبة بسبب الأحداث التي يتعرض لها الشعب الفـ.لـsطـ.ينـ.ي جراء الحرب الإس~رائـ.يـ.لية على قطاع غzة.

وقالت “كرزون” في منشور عبر حسابها في “انستغرام”: “أنا جد دخلت في حالة اكتئاب مش طبيعية مش قادرة أستوعب شو عم بصير، صرت ما أنام بالليل صار عندي أرق  كل شوي أصحى أشوف راشد نايم واصفن فيه وأدخل عند سلمى بغرفتها واتطمن عليها”.

وأعربت كرزون عن ألمها البالغ بسبب عدم قدرتها على المساعدة والتخفيف من ألم الفلسطينيين، مضيفة: “في غصة كبيرة بالقلب ببكي من جوا وما باليد حيلة غير الدعاء”.

وأشارت كرزون إلى أنها باتت تتفهم حرص وخوف والدتها الكبيرين عليها وعلى إخوتها عند إنجابها لطفليها، وهذا ما جعلها تتعجب من قوة النساء الفلسطينيات وقدرتهن على تحمل فراق أطفالهم، متابعة: “وقت ما بلشت الأحداث وأنا بشوف كل أم فلسطينية كيف بتودع ولادها وقلبها محروق عليهم وبنفس الوقت قديش قوية وجبارة”.

وأوضحت كرزون أن أحداث الحرب في فلسطين كشفت لها إنعدام القيم والمبادئ الإنسانية عند شعوب العالم، مردفة: “بتحس إنو الإنسانيه عم بتخف كثيييير.. أو يمكن بلشت تنقرض أو بطل في قيم ومبادئ زي زمان”.

وأعربت عن ألمها البالغ بسبب ما يتعرض له كل فرد فلسطيني: “آااااخ عالوجع .. الله يكون في عونكم يا الله وحسبيا الله ونعم الوكيل”.

وكانت “ديانا كرزون” قد احتفلت بالذكرى الثالثة لزواجها من المدون والمذيع الأردني “معاذ العمري” في 14 أيلول/سبتمبر الفائت، وذلك بمجموعة صور نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، وأرفقتها بتعليق أعربت فيه عن سعادتها البالغة ومحبتها لأسرتها الصغيرة.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00