ديانا حداد: ذوقي صعب وأريد رجلاً كاملاً

 

دارمو: أكدت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، استعدادها للزواج، ونفت فكرة امتناعها عن هذه الخطوة، المرهونة بالحصول على فرصة مناسبة تليق بها.

وقالت “ديانا” خلال مقابلة عبر قناة “المشهد” إن عزوفها عن الزواج للمرة الثانية لا يعود إلى رفض ابنتيها للفكرة، بل لعدم منحها مساحة للرجال الذين تلتقي بهم للتقرب منها.

وكشفت الفنانة اللبنانية أنها تبحث عن رجل محترم يدعمها معنوياً ومادياً ويتقبل طبيعة عملها، بخلاف تمتعه بشخصية وشكل جميلين.

وأضافت أنها لا تمانع أن تتزوج من رجل يصغرها في السن، لاعتقادها بأن “العمر مجرد رقم”، وقالت: “أريد رجلاً كاملاً.. ذوقي صعب وأضع حدوداً كثيرة”.

وأشارت إلى أنها غير نادمة على زواجها الأول من رجل الأعمال الإماراتي سهيل العبدول، الذي كان يكبرها بسنوات، مؤكدةً على أنها تجربة لن تكررها إذا ما عاد بها الزمن إلى الوراء، رغم منحها “العطايا” منه بحسب وصفها.

ووفق ما أكدته “ديانا”، فإن عدم رغبتها في تكرار زواجها من الأخير يعود إلى فارق العمر بينهما وارتباطها به في سن مبكرة، ما حرمها من “طفولتها ومراهقتها”.

يشار إلى أن آخر أعمال الغنائية ديانا حداد، أغنية بعنوان “أحلى كبل” التي طرحتها باللهجة المصرية، عبر “يوتيوب”، كلمات ضياء عشا، ألحان عمر خير، وهى إحدى أغنيات ألبوم “ديانا” الجديد الذي يحمل اسمها.

 

          

منشورات مشابهة

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات