دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي داليا البحيري تسقط على المسرح

داليا البحيري تسقط على المسرح

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: أعلنت الفنانة المصرية “داليا البحيري” عن تعرضها لإصابة في يدها إثر اختلال توازنها وسقوطها على المسرح، خلال عرض مسرحيتها “سيدتي أنا”.

وشاركت “البحيري” عبر حسـابها في “إنستغرام” صورتين الأولى، صورة الأشعة التي توضح الإصابة، والثانـية تظهر انتفاخ يدها.

وأوضحت في تعليق أرفقته مع الصورتين تفاصيل الإصابة، مبينةً أنها وقعت على المسرح بسبب اختلال توازنها ما تسبب بإصابتها بتمزق في وتر الإبهام نتج عنه “ألم قوي”، على حد قولها.

وقالت: “اختل توازني على المسرح ووقعت وقعة جامدة حبتين، نزلت بكل حملي على يدي، وحسيت برجة جامدة في دماغي، وجع رهيب، يدي ورمت”.

وأشارت إلى أنها أكملت العرض المسـرحي بالرغم من الألم الشديد، وبعد انتهائه توجهت إلى المستشفى، ليتبين إصابتها بتمزق خفيف في إصبعها.

ولفتت” البحيري” إلى المعاناة التي تمر بها بسبب إصابتها، إذ إنها لا تستطيع تصفح “السوشل ميديا”، قائلة: “المشكلة أنني اكتشفت أنني لا أستطيع عمل أي شيء من غير الإبهام.. لا عارفة ألبس ولا افتح زجاجة مياه ولا حتى أضغط على زر الإعجاب على المنشورات في مواقع التواصل الاجتماعي”.

الجدير ذكره، أن مسرحية “سيدتي وأنا” مقتبسة عن نص عالمي قديم جداً اسمه “بجماليون” للكاتب “جورج برنارد شو”، وتدور أحداثها حول فتاة تعمل بائعة ورد، تتمنى أن تصبح شخصيةً مهمةً ومن الطبقة الحاكمة، فتستعين ببروفيسور عالم بالصوتيات ويقدمها في الحفلة الملكية لملكة إنجلترا.

والمسرحية من بطولة: “داليا البحيري، ونضال الشافعي، وفريد النقراشي، ومحمد دسوقي، وأمينة سالم”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00