دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي داليا البحيري تكشف لـ “دارمو” آخر مستجدات “بدون مقابل”

داليا البحيري تكشف لـ “دارمو” آخر مستجدات “بدون مقابل”

قالت إن هاني رمزي بعيد عن الكوميديا كما عهده الجمهور

عن طريق : Marlin Hashem

داليا ماهر- القاهرة – دارمو: قالت الفنانة المصرية داليا البحيري في تصريحات خاصة لـ”دارمو” إنها تستكمل حالياً تصوير أحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل “بدون مقابل” حيث تشارك في بطولته بجانب النجوم هاني رمزي، ونسرين طافش، وفاء عامر، وخالد سليم، وعمرو عبدالجليل، وأيتن عامر، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

وأوضحت البحيري إنه يتبقى لها 4 أيام للانتهاء من تصوير العمل بشكل كامل، كما نوهت البحيري إنها لا تعلم موعد عرضه وهل سيكون في شهر رمضان المقبل أم سيتم عرضه قبل ذلك، مؤكدة إنها أمور إنتاجيه حسب رؤية صناع العمل.

لفتت البحيري إلى أن عرض المسلسل ضمن ماراثون دراما رمضان لا يشغلها كثيراً، وأن نجاحه هو ما يهمها، خصوصاً وإنه عمل مختلف وشخصية جديدة ولم تقدمها من قبل في مشوارها.

كما ذكرت البحيري أن الفنان هاني رمزي سيبتعد عن الكوميديا في هذا العمل، وكرمت البحيري في فعاليات الدورة الـ17 لمهرجان “سلا لسينما المرأة”، بالمغرب الشهر الماضي.

بينما كان آخر عمل درامي شاركت به هو مسلسل “فالنتينو” عام 2020 والذي يعد آخر عمل درامي قدمه “الزعيم” عادل إمام في التلفزيون قبل ابتعاده.

وظهرت البحيري كضيفة شرف من خلال مسلسل “فارس بلا جواز” مع الفنان مصطفي قمر عام 2021.

وشهد فيلم “أولاد حريم كريم”، والذي يعد أحدث أفلامها على عودتها للسينما بعد غياب.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00