دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي “دارمو” تسأل.. والجمهور يتفاعل بين مؤيد ومعارض لمسلسل “الحشاشين”

“دارمو” تسأل.. والجمهور يتفاعل بين مؤيد ومعارض لمسلسل “الحشاشين”

عن طريق : Marlin Hashem

داليا ماهر – القاهرة – دارمو

تباينت الآراء حول مسلسل “الحشاشين“، بين مؤيد ومعارض للأبطال والأحداث واللهجة والتناول الدرامي والزاوية التي قدمها الصناع من خلال العمل الذي يعرض راهناً عبر عدد من القنوات والمنصات في مصر والدول العربية وذلك بشكل عام.

الحشاشين

الحشاشين

 

ونشر موقع “دارمو” تقريراً تضمن الكثير من المعلومات عن العمل الذي أثار جدلاً كبيراً بين متابعيه وذلك من أجل إطلاع الجميع عليها بهدف التقريب بين وجهات النظر ومعرفة تفاصيل المسلسل الذي تكلف ميزانية ضخمة لانتاجه، وحصد هذا التقرير على علامات إعجاب كبيرة ومشاركات واسعة وسجال بين المتابعين عبر التعليقات.

الحشاشين

الحشاشين

 

وخلال هذا التقرير يستعرض موقع “دارمو” بعض التعليقات الموافقة والرافضة لأحداث العمل، حيث كتب عمرو مختار أحد رواد الموقع مدافعاً عن العمل قائلا: “المسلسل حصل على أعلى نسب مشاهدة لدرجة انه وصل للعالمية و وترحم للروسي والفارسي واتكلموا عنه ف أوروبا وتحديداً في القناة الأولى السويدية”.

الحشاشين

الحشاشين

 

بينما كتب جمال عوران “هو مسلسل درامي ليس إلا ولا يعد من الأعمال التاريخية فالأعمال التاريخية تسرد الأحداث التاريخية بدون تزييف أو أغلبها حقيقي و ليس ارتجال للمؤلف”.

وكتب خالد الطوخي.. العمل ملحمي أسطوري غير مسبوق على كل المستويات قادر على المنافسة على المستوى العالمي بل ويعتبر نقلة محورية حاسمة في تاريخ الدراما العربية وسيغير شكل الدراما المصرية القادمة ولو كان قادما من استوديوهات أمريكا أو تركيا لصنع حالة من الانبهار الشديد لدى الأقلام الشهيرة داخل وخارج مصر.

الحشاشين

الحشاشين

 

وكتب محمد مصطفى..”لا أحد ينكر إنه مسلسل معمول بحرفيه وإتقان لكن السؤال ماذا قدم لى و ماذا أضاف الى ثقافتي …عرفت من هو حسن الصباح …لو هدف المسلسل هو ده يبقى للاسف لم يقدم شيئا ذا قيمة.

وفي المقال السابق أشادت الناقدة الفنية المصرية فايزة هنداوي بالعمل قائلة في تصريحات خاصة لـ”دارمو”..”المسلسلات الدرامية تتعرض في بدايتها لمختلف التقييمات والانتقادات، ومن بين هذه الأعمال تأثر مسلسل “الحشاشين” بانتقادات حادة في حلقاته الأولى، ومع تقدم الحلقات وتطور الأحداث، شهد المسلسل تحولاً كبيراً جعله أكثر جاذبية وتماسكاً، خاصة في ظل تطور السيناريو والعمل الجماعي.

وتؤكد هنداوي أن المسلسل سيكون مساراً جديداً ومثيراً في عالم الدراما التلفزيونية، بل ومحفز لإنتاج مزيد من الأعمال التاريخية المهمة.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00