خاص.. هذه تفاصيل عودة عابد فهد للدراما السورية

 

مارلين علي – دارمو – دمشق: 

كشف الكاتب السوري عدنان العودة، لـ”دارمو” عن مسلسل جديد يجمعه بالفنان السوري “عابد فهد” يحمل اسم “ناطح السحاب”، والذي يأتي بعد مرور 7 سنوات على تعاونهما في مسلسل “أوركيديا”.

وأوضح “العودة” أن المسلسل اجتماعي تشويقي قصير يتألف من 10 حلقات، من بطولة عابد فهد، وإنتاج هلال أرناؤوط وشركة إيبلا، فيما لم يُعرف حتى الآن بقية الممثلين أو المخرج.

ولفت إلى أن “ناطح السحاب” هو مسلسل سوري سيتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت في يوليو / تموز القادم، وأن شخصياته سورية وأبطاله سوريين، موضحاً أن العمل ليس مشتركاً، رغم أن الحيز الجغرافي للأحداث هو بيروت.

عدنان العودة

 

 

ووفق “العودة”، فإن “ناطح السحاب” يتحدث عن شخصية طبيب نفسي هو “تيسير شيخ الأرض”، سيلعبها الفنان عابد فهد، والذي يترك مهنة الطب النفسي، هذه المهنة الأخلاقية والاجتماعية والإنسانية، وينتقل إلى دجل ما يسمى “خبراء التنمية البشرية” الذين يملأون السوشل ميديا، ويمارسون الدجل الإلكتروني والكذب على المتابعين للحصول السعادة والتصالح مع الذات، فيما تخفي حياتهم الكثير من الجحيم والأسرار.

وأضاف الكاتب: “ناطح السحاب” يناقش هذه الفئة من الناس التي يمثلها الدكتور تيسير شيخ الأرض، وما يهمهم من الناس، فهم لا يسلبونهم المال، بل يسلبون المشاهدات التي تعود عليهم بالمال.

 

          

منشورات مشابهة

هؤلاء هم أبرز الفنانين السوريين المكرمين في مهرجان الفضائيات العربية

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”