دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي خاص.. ندين تحسين بك في القفص الذهبي قريباً

خاص.. ندين تحسين بك في القفص الذهبي قريباً

حسام تحسين بك لـ"دارمو": ندين انخطبت وعرسها بعد كم يوم

عن طريق : Marlin Hashem

رولا اللحام – دارمو – دمشق:

أكد الفنان السوري حسام تحسين بيك لموقع “دارمو” أن ابنته الفنانة ندين تحسين بيك تمت خطبتها على الفنان إياد عيسى بالفعل وسيتم زواجهما رسمياً في الأيام القليلة القادمة.

وبيّن “تحسين بك” أن ما يتم تداوله من أنباء عبر صفحات السوشال ميديا حول ارتباطهما هو صحيح، خاصةً بعد تواجدهما جنباً إلى جنب ورقصهما بانسجام في حفل زفاف الفنان كرم الشعراني والممثلة ميرنا عبد الحي، الذي أقيم في العاصمة السورية دمشق، بحضور عدد كبير من الفنانين السوريين.

وأثارت الأنباء تفاعلاً بين الجمهور، لا سيما أن ندين وعيسى شاركا معاً بثنائية حب بشخصيتي “شمس ودانييل” في مسلسل “كسر عضم” بجزئه الأول، وحظيت ثنائيتهما بإعجاب كبير من الجمهور الذي أثنى على عفويتهما بالأداء ووجود كيمياء عالية بينهما.

يذكر أن الفنانة ندين تحسين بيك انفصلت عن زوجها السابق عازف الكمان وسيم الإمام، بعد زواج دام ثمانية أعوام، وأعلنت طلاقها منه في العام 2018، ولديها منه ابنة تدعى “لامار” وهي تعيش معها منذ انفصالها عن زوجها.

وبرز اسم الفنان إياد عيسى، بعد مشاركته في العديد من الأعمال الدرامية المميزة، إذ بدأ مسيرته الفنية في العام 2006 من خلال مشاركته في مسلسل “الأيام الحلوة”.

ونال شهرة واسعة من خلال مشاركته في مسلسلات أبرزها: “ترجمان الأشواق” عام 2019، و”حارة القبة” بجزأيه الأول 2021 والثاني 2022، و”دفا” عام 2021، و”كسر عظم” عام 2022، “وخريف عمر” عام 2023، كما أدى دور البطولة في إحدى رباعيات مسلسل “لأنها بلادي”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00