خاص: “دارمو” تستعرض مسلسلات مصرية قيد التوقف.. والسبب؟

داليا ماهر – القاهرة – دارمو

واجهت مسلسلات مصرية خلال الفترة الماضية أزمات حالت دون استكمالها، وذلك بعد إعلان صناعها البدء بتصويرها لعرضها عبر الشاشات والمنصات الالكترونية، وتنوعت أسباب التوقف ما بين الإنتاج وظروف الفنانين المشاركين أيضا.

مسلسلات مصرية تواجه مصيراً مجهولاً

ومن بين المسلسلات التي تواجه غموضاً حول مصيرها الفني وما إذا كان سيتم عرضها أم لا، “السجل الأسود” بطولة منذر رياحنة ومي سليم، و”أمير العوامري”بطولة هاني سلامة وميرهان حسين، و”بيت السيدة”بطولة حسن يوسف وعفاف شعيب.

لماذا توقف مسلسل “السجل الأسود”

وعن آخر تفاصيل مسلسل “السجل الأسود” أكد مخرج الكليبات الغنائية المصورة جميل جميل المغازي، والذي يخوض أولى تجاربه في الاخراج الدرامي في تصريح خاص لـ”دارمو”، أن المنتج يحاول جاهداً لاستكمال التصوير قريباً.

وأضاف المغازي أن المنتج عاصم المنياوي يسعى لتسويق المسلسل في دول عربية عدة من بينها قطر والسعودية والإمارات لعرضه بعد استكمال تصويره.

آخر مستجدات مسلسل “أمير العوامري”

وعن أسباب تأجيل مسلسل “أمير العوامري” قال المخرج المصري محمد النقلي لـ”دارمو” أن التوقف كان بسبب ظروف إنتاجية وأن الشركة تعمل حالياً على تسوية الميزانية لاستئناف التصوير مجدداً.

هل اعتزال حسن يوسف السبب وراء توقف مسلسل “بيت السيدة”

كما واجه مسلسل “بيت السيدة” منذ الإعلان عن تقديمه أزمات حالت دون استكماله من بينها الظروف الإنتاجية وكذلك الإعلان عن اعتزال بطل العمل الفنان المصري حسن يوسف، ومن جهته قال المخرج الأردني سامر خضر لـ”دارمو” أنه أغلق هذا الملف بشكل نهائي.

كما لفت خضر انه انشغل بتصوير أحدث أعماله مسلسل “الشبكة” في مدينة دبي وهو بطولة مجموعة من النجوم العرب وخصوصاً من سوريا.

كما أكدت الفنانة المصرية عفاف شعيب لـ”دارمو” أن مسلسل “بيت السيدة”، توقف بسبب الظروف الصحية للفنان حسن يوسف بعد وفاة ابنه منذ عام، ولا تعلم مصير العمل إلى الآن ولم يتواصل معها أحد من صناعه.

          

منشورات مشابهة

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا

بلال مارتيني لـ دارمو: أسعى لأن تكون خطواتي ثابتة وناجحة

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات