خاص.. تجربة ممثلة سورية تخوض انتخابات مجلس الشعب

 

مارلين علي – دارمو – دمشق:

تخوض الممثلة والمخرجة السورية ريم عبد العزيز، تجربة الترشح لانتخابات مجلس الشعب، لتكون بذلك الفنانة الوحيدة التي ترشحت لهذه الانتخابات المقرر إجراؤها في 15 يوليو / تموز القادم.

وفي تصريحات خاصة لـ”دارمو”، قالت “عبد العزيز”: “أنا سعيدة جداً بخوضي تجربة الترشح لانتخابات مجلس الشعب في سوريا، ولدي رغبة كبيرة بأن أكون موجودة في هذه الدورة، لاسيما أنني الفنانة الوحيدة التي ترشحت لها”.

وأضافت: “وجدت مفارقات كثيرة لأن اسمي في الهوية ريم محمد نظمي أحمد، واسم الشهرة ريم عبد العزيز، وأتمنى أن يكون لي نصيب وأمثّل ليس فقط شريحة الفنانين لأن الفنان يحمل رسالة أكبر من كونه فنان فقط فهو يحمل رسالة لكل شرائح المجتمع فهو صورة حقيقية عن البلاد، لذلك أتمنى أن أكون واحدة من أعضاء مجلس الشعب لهذه الدورة، وأن أكون عند حسن ظن الناس والفنانين”.

وتابعت: “ما وجدته من كمية الحب والثقة من زملائي الفنانين والجمهور عندما أعلنتُ عن ترشحي عبر صفحات السوشل ميديا يعني لي الكثير وأسعدني جداً، وشعرت بأني نجحت قبل أن تظهر النتائج وآمل أن أكون على قدر هذه المحبة والثقة”.

ريم عبد العزيز تنضم لعشارية “كيان”:

وفيما يخص أعمالها الفنية القادمة، أوضحت “عبد العزيز” أنه الآن في هذا الوقت من العام يبدأ الموسم الدرامي، وحالياً تحضّر لعشارية “كيان” من تأليف صفاء عيدي، وإخراج زين صلاح جبور، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور فهو مكتوب بدقة عالية، وهو بداية لها في الموسم الدرامي الجديد.

ريم عبد العزيز

 

وأشارت عبد العزيز إلى أنها دائماً تحاول أن تكون حاضرة في أعمال لها قيمتها ومكانتها، وكان آخر ما قدمته في موسم دراما رمضان 2024، عملين من إخراج عمار تميم، الأول هو مسلسل البيئة الشامية “الوشم”، من تأليف قاسم الويس، والثاني مسلسل “عريس تحت الطلب” وهو لايت كوميدي.

          

منشورات مشابهة

هؤلاء هم أبرز الفنانين السوريين المكرمين في مهرجان الفضائيات العربية

هل نجح تيم حسن بالخروج من عباءة مسلسل “الهيبة”؟

جلال شموط لـ “دارمو”: لهذا السبب اعتذرت عن “ولاد بديعة”