دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي خاص: “البطولة الثنائية” تسيطر على مسلسلات النصف الثاني من رمضان بمصر

خاص: “البطولة الثنائية” تسيطر على مسلسلات النصف الثاني من رمضان بمصر

عن طريق : Marlin Hashem

داليا ماهر – القاهرة – دارمو

يشهد النصف الثاني من الموسم الرمضاني الحالي عرض عدة أعمال درامية تسيطر عليها “البطولة الثنائية” من بينها مسلسلات “بقينا اتنين”، من بطولة شريف منير ورانيا يوسف، و”بدون سابق إنذار”، بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد و”خالد نور وولده نور خالد”، بطولة شيكو وكريم محمود عبد العزيز، وكذلك “مليحة”، بطولة دياب وميرفت أمين، كما تجمع الأعمال المذكورة تلك الثنائيات سوياً لأول مرة فنياً.

من جانبه قال الناقد الفني المصري كمال القاضي لـ”دارمو” أن إسناد البطولة لثنائي يتمتعا بنفس الإمكانيات وحجم النجومية هو أمر حسن واتجاه موفق لأن فيه عدة أوجه إيجابيه ، أولها الاستفادة من قدرة النجمين من الناحية الإبداعية والجماهيرية وأيضاً إحداث التأثير المطلوب.

ويضيف القاضي تعدد حالات الاداء وتنوعها وعدم رهن العمل الدرامي لنجم واحد وربط نجاحه بهذا النجم سيكون له مردود مختلف، مؤكداً أن التجارب التي تم تنفيذها فعلياً من قبل وفي المعروض حالياً هي نماذج أثبتت نجاح التجربة.

ويشير القاضي “إنه من الخطأ أن يتم ترسيخ مبدأ النجومية الفردية ورهن العمل الإبداعي الدرامي بالعمر الافتراضي الفني لنجم واحد فقط، لذلك فإن المستقبل الحقيقي للدراما المصرية سيكون أفضل في ظل البطولات الجماعية والثنائية”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00