دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي حورية فرغلي لـ دارمو: لهذه الأسباب سأعود للسينما عبر فيلم “المدرسة”

حورية فرغلي لـ دارمو: لهذه الأسباب سأعود للسينما عبر فيلم “المدرسة”

فرعي: أكدت استكمالها تصوير مسلسل سيما ماجي مع رانيا يوسف

عن طريق : Marlin Hashem

القاهرة – داليا ماهر – دارمو

تقوم الفنانة المصرية حورية فرغلي حالياً بتصوير فيلم “المدرسة” والذي يشهد على عودتها للسينما بعد غياب وذلك منذ تقديمها فيلم “استدعاء ولي عمرو”، قبل 5 سنوات، ومن المقرر أن يطرح الفيلم خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث فيلم “المدرسة” فى إطار من التشويق والاثارة، كما يعد بطولة جماعية يشارك به مع حورية فرغلى، كل من إيساف، وطارق النهرى، وأحمد عبد الله محمود، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة، الفيلم سيناريو وحوار محمد شعبان وإخراج محمد جمال الحدينى.

وفي تصريح خاص لـ”دارمو” قالت حورية إن دورها بالفيلم مختلف وبه جرعة من الرعب، كما يتضمن أيضا الكثير من الصراعات بينها وبين الشخصيات كافة.

وعن سبب حماسها للعمل قالت حورية انها كانت تبحث عن سيناريو جاذب بكل المقاييس للعودة به للسينما بعد غياب ووجدت في “المدرسة” ما يجعلها تشعر بالراحة خصوصاً وأن أجواء التصوير وفريق الفيلم كافة حريصين على تقديم عمل فني متكامل يليق بكل المشاركين به.

0de6a2c3 f29d 4188 91c0 93dcc5399099 1 دارمو Darmo للدراما والسينما حورية فرغلي لـ دارمو: لهذه الأسباب سأعود للسينما عبر فيلم "المدرسة"

وأشارت حورية لمنافستها في ماراثون دراما رمضان 2025 بعمل فني لكنها تتكم تفاصيله بالوقت الحالي.

كما أوضحت حورية انها تستكمل حالياً تصوير مسلسل “سيما ماجي” والذي يجمعها مع الفنانة المصرية رانيا يوسف للعرض قريباً.

 

ea41ddd1 80f4 4b24 a7eb 0220c3b7725d دارمو Darmo للدراما والسينما حورية فرغلي لـ دارمو: لهذه الأسباب سأعود للسينما عبر فيلم "المدرسة"

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00