دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي حسن الرداد لـ”دارمو”: لا يشغلني الترند واستعنت بمدرب تمثيل في “محارب”

حسن الرداد لـ”دارمو”: لا يشغلني الترند واستعنت بمدرب تمثيل في “محارب”

عن طريق : Marlin Hashem

 

داليا ماهر – دارمو – القاهرة

قال الفنان المصري حسن الرداد، إنه يفضل التنوع والاختلاف في اختيار أعماله الفنية، وشارك الرداد في الماراثون الدرامي الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل “محارب”، موضحاً إن العمل جذبه منذ الوهلة الأولى بسبب ثراء الشخصية التي تتضمن تفاصيل متشعبة.

ويضيف الرداد في حوار خاص لـ”دارمو” أنه شعر بردود الفعل الإيجابية من الجمهور، واهتمام الناس بتفاصيل الشخصيات وانفعالهم مع الأحداث وخلق خط درامي في مخيلتهم لشخصية “محارب” منذ الحلقة الأولى.

وتدور أحداث مسلسل”محارب” حول شاب من الصعيد يتعرض لمواقف عدة عقب وفاة والدة واضطراره للعمل من أجل إعالة أسرته، ويشارك الرداد في البطولة أحمد زاهر ونيرمين الفقي ومنة فضالي وناهد السباعي تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

ونوه الرداد أن سبب حماسه لتقديم شخصية “محارب”، لأنها معقدة وصعبة للغاية ولديها انفعالات رهيبة خصوصاً بعد مرورها بظروف قاسية والاتساق معها لم يكن هيناً بسبب تفاصيلها المثيرة والمتشعبة.

حسن الرداد في حوار خاص لـ"دارمو"

حسن الرداد في حوار خاص لـ”دارمو”

 

وقال الرداد أن استعداداته لشخصية “محارب” شملت تحضيرات كبيرة للاتساق معها من خلال عدة جلسات عمل مع الكاتب محمد سيد بشير والمخرجة شيرين عادل، بجانب استعانته بمدرب في التمثيل،و قراءة السيناريو جيداً وكتابة تاريخ الشخصية.

ونفى الرداد أن يكون الهدف من وراء الترويج للمسلسل عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي والحديث عن المشاركين معه في العملمن خلال فيديوهات كوميدية هو تصدر “الترند”، مؤكداً أن هدفه كان مشاركة الناس في التفاصيل منذ البدء في التصوير، وليس تصدر الترند مثلما قيل..”لا تشغلني هذه الأمور بل الأمر جاء بشكل عفوي والفكرة لاقت إعجاب الناس”.

وأوضح الرداد أن الفيديو الكليب الغنائي الذي طرحه قبيل عرض العمل بأيام قليلة كان بهدف الترويج للمسلسل في إطار كوميدي، مؤكداً أن هذا النوع من الترويج لم يكن خطوة جديدة بل قدمه من قبل.

حسن الرداد في حوار خاص لـ"دارمو"

حسن الرداد في حوار خاص لـ”دارمو”

 

ونفى الرداد سعيه للمنافسة مع غيره من نجوم الأعمال الدرامية، “لا تشغلني المنافسة ولا أخاف منها وكل فنان وله لون يميزه، واختلاف الأعمال المعروضة وعددها يجعل الفنان يبذل قصارى جهده من أجل تقديم الأفضل أمام الجمهور ليختار منها كما يشاء.

حسن الرداد في حوار خاص لـ"دارمو"

حسن الرداد في حوار خاص لـ”دارمو”

 

وعن تقديمه أعمال درامية في رمضان قال الرداد المشاركة في الدراما الرمضانية كل عام أمر يحسمه النص والشخصية وليس لمجرد الوجود المطلق، بالإضافة إلى أنه أصبح لدينا مواسم درامية خلال العام وحلقات درامية قصيرة ومتنوعة.

حسن الرداد في حوار خاص لـ"دارمو"

حسن الرداد في حوار خاص لـ”دارمو”

 

ويحرص الرداد على الوجود في السينما والتلفزيون بالتوازي حيث قدم خلال موسم الصيف الماضي فيلم “بلوموندو” في السينمات بمصر ودول الخليج، مؤكداً أنه بصدد التحضير لفيلم كوميدي للعرض في صيف 2024، بجانب فيلم “طه الغريب” والذي يتم التحضير له أيضا لطرحه مطلع العام القادم،كما أعلن الرداد عن سعادته بمشاركة زوجته الفنانة المصرية ايمي سمير غانم في عمل فني قريباً.

حسن الرداد في حوار خاص لـ"دارمو"

حسن الرداد في حوار خاص لـ”دارمو”

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00