دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي حسن الرداد لـ”دارمو” الأغنية لمصالحة زملائي في كواليس مسلسل “محارب”

حسن الرداد لـ”دارمو” الأغنية لمصالحة زملائي في كواليس مسلسل “محارب”

عن طريق : Marlin Hashem

مسلسل “محارب” بطولة حسن الرداد ومنة فضالي ونيرمين الفقي وإنتاج أحمد السبكي

داليا ماهر – دارمو – القاهرة

طرح الفنان المصري حسن الرداد أغنية خاصة بهدف مصالحة زملائه في مسلسل “محارب”، وقدم الرداد خلال الأغنية زملاءه الممثلين الذين يشاركوه في المسلسل بطريقة مختلفة ومميزة ، وكتب الرداد عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي تعليقاً على الأغنية: “قولت أصالح زمايلي في المسلسل فعملت لهم أغنية مخصوص”.

 

وكان الرداد قد خاض في وقت سابق تحدي الـ 20 ثانية على “إنستغرام” عبر لعبة مع متابعيه من خلال فيديو بحضور مؤلف العمل ، حيث يلزمه التحدي بذكر أسماء الممثلين الذين يشاركوه في مسلسل “محارب” خلال 20 ثانية، ولكن الرداد فشل في التحدي ونسي ذكر مجموعة منهم.

وعقب ذلك ظهر الرداد في فيديو قصير عبر صفحته الرسمية بـ”إنستغرام”موجهاً حديثه للجمهور وطلب دعمه ومساعدته في ايجاد وسيلة مناسبة لمصالحة زملائه بعد نسيان أسمائهم، وهو ما حدث بالفعل لا سيما بعد طرحه الأغنية.

ولاقت الأغنية انتشاراً واسعاً فور طرحها عبر منصات الرداد الرسمية وفي تصريح خاص لـ”دارمو” قال النجم حسن الرداد أن الأغنية إهداء لزملائه في مسلسل “محارب”، من داخل كواليس العمل بهدف مصالحتهم بعد عتاب البعض منهم خلال الفترة الماضية على نسيان أسمائهم خلال تحدي الـ 20 ثانية، مشيراً إلى أنه ينتظر رأي جمهوره في المسلسل أيضا بعد أن حازت الأغنية على اعجابهم.

وينافس الرداد في الموسم الدرامي الرمضاني 2024 عبر مسلسل “محارب”، ويشاركه البطولة كل من أحمد زاهر، وسلوى عثمان، ومنة فضالي ونيرمين الفقي ، وملك زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه حول شاب مكافح يعيش في حي شعبي ويعمل سائق ميكروباص من أجل الإنفاق على أسرته.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00