دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال حسام جنيد يعلّق على دور طليقته إمارات رزق في “ولاد بديعة”

حسام جنيد يعلّق على دور طليقته إمارات رزق في “ولاد بديعة”

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو –  دمشق

هنأ الفنان السوري حسام جنيد طليقته الفنانة السورية إمارات رزق بتصدرها “الترند” على مواقع التواصل الاجتماعي بدورها في مسلسل “ولاد بديعة ” الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني.

ونشر جنيد منشوراً عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” قائلاً: “شو بدي احكي عن ابداعك ولا عن تمثيلك ولا عن الدنيا كلها الي عم تحكي فيكي أم وطن مبروك الترند الاول والتوب 1”.

وتابع بعدما ذكر أسماء أبطال المسلسل ” ولاد بديعة” وهم ؛ امارات رزق ، ويامن الحجلي ، وسامر اسماعيل ، ومحمود نصر ، وسلافة معمار ، والمخرجة رشا شربتجي: “شي بيرفع الراس يا أبطال.. الدراما السورية توب هالسنة برافو”.

وتؤدي “رزق” شخصية “بديعة” والتي تدور أحداث المسلسل حول أولادها الثلاثة، وظهرت في بداية المسلسل مع ابنتها الصغيرة سكر.. ليراها “عارف الدباغ” ويعجب بها، ويتزوج منها.. وينجب منها توأم وهما شاهين وياسين.

يشار إلى أن  جنيد أعلن  انفصاله عن الفنانة إمارات رزق رسمياً، وقال في لقاء إنه كان يأمل في العودة إليها بسبب الحب الكبير الذي يجمعهما، كما أنه يشعر بالضعف والعجز أمام ابنيه اللذين يقيمان مع والدتهما ورفض حسام الإفصاح عن أسباب وتفاصيل الخلاف الذي وقع بينهما وأدى إلى الطلاق، موضحاً أن هذه أمور حساسة وأسرار بيوت ولا يجوز الكشف عنها.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00