دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي حسام تحسين بك ينفي لـ”دارمو”: لم أعتزل.. وهذا شرطي للتمثيل

حسام تحسين بك ينفي لـ”دارمو”: لم أعتزل.. وهذا شرطي للتمثيل

ظروف التصوير لم تعد تناسبني

عن طريق : Marlin Hashem

رولا اللحام – دارمو – دمشق:

أعلن الفنان السوري حسام تحسين بك لموقع “دارمو” أنه قرر التفرغ لنفسه ولراحته الجسدية ولن يُشارك بأدوار كبيرة في الدراما، مرجعاً قراره إلى صعوبات ظروف العمل وخاصةً أيام البرد الشديد، منوهاً أن غالب أوقات التصوير تكون في فصل الشتاء والبرد القارس وفي مناطق جبلية وباردة وهذا الأمر لا يناسبه.

وأوضح “تحسين بك” أنه لا يمانع من أداء أدوار صغيرة بشرط أن تكون مدة تصويرها لا تتجاوز الأيام، قائلاً: “بدي دلل حالي حاجتي تعب”، مضيفاً أنه لا يوجد أي سبب آخر لقراره سوى أنه يريد أن يرتاح.

وكان قد صرّح “تحسين بك” لموقع “دارمو” سابقاً أن لديه نصان جاهزان للتنفيذ الأول اسمه “الزايغ” والثاني هو عشارية، لكنه لم يعرضهما للإنتاج بعد، لأنه رأى الإنتاج كيف أنه متوجه للأعمال التجارية التي تُباع فقط “بحسب وصفه” كما أنه تراخى في إنتاجهما خاصةً بعد الإشكالات التي طالت مسلسل الكندوش والذي أراد به إظهار البيئة السورية على حقيقتها، لكنهم أرادوا إظهارها بالشكل الذي يحلو لهم والذي لا يشبه مجتمعنا أو عاداتنا “على حسب تعبيره”.

يذكر أن الفنان حسام تحسين بك له تاريخ فني عريق وقدم أعمالاً كوميدية متعددة أشهرها “عيلة خمس نجوم” بأجزائه، وقدّم في رمضان الفائت عدة أعمال منها: عزك يا شام وعريس تحت الطلب، إضافة لمشاركته في المسلسل المعرّب لعبة حب بدور “أديب الأسعد”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00